روانه $

روانه $ @roanh_2

محررة برونزية

وش فيهم الرجال يتزوجون على حريمهم وهم صغار

الأسرة والمجتمع

مرحبا ^_^

اول شي

يارب ارزقني الرجال الاعزب اكون اول وحده واخر وحده بحياته قولوا امين تكفون مابي اصير ضره ولاابي تصير لي ضره بالمستقبل
:icon33:

والله ياكثر ماقريت قصصكم مع رجالكم يعني توهم الواحد ماتعدى عمره 35 يتزوج على زوجته او ماله سنه سنتين الا هو متزوج عليها اللي اعرفه واغلب شي اشوفه اللي يعدد يكون كبير شوي فوق الاربعين اما اللحين صار عادي يجيك واحد توه متزوج يعدد خاصه اذا صار ميسور الحال وزوجته بعد تكون صغيره مو كبيره ممكن اقول الرجال يتزوج اذا زوجته كبرت وصلت سن اليأس بيتغير كل شي انا مااعترض على الشرع بس وش السبب اللي يخليهم يحرصون وبعض الرجال يحرضون بعض وحاطين في بالهم اللي متزوج ثنتين مبسوط المشكله تصير مشاكل يايطلق الاولى يا يمل من الثانيه ويطلقها

وماشاء الله ترى اغلب المشايخ معددين لو مطوع يمكن نقول بيخاف ربه وبيعدل بينهم بس بلاك باللي لعاب يبي يشكل من ذا الحريم لو يعدل ويعطي كل وحده حقها من جميع النواحي كان كل شي اوكي بس التقصير هو اللي يقهر الحرمه

وانا من شفت قصصكم وانا شايله هم وخااااايفه

انا اقول يمكن البنات كثروا اللحين والرجال قلوا ويلزم التعدد عشان ينسترون البنات
يلا هذا شرع الله ولانعترض عليه
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أناناس وكيوي
أناناس وكيوي
معاك حق هم لاصاروا يعدلون تهووووووووووون
وفيه مثلك ..!!!
وفيه مثلك ..!!!
صدقتي انهبلو الرجاجيل

وانا هذا اللي هامني ماودي اتزوج رجال متزوج

الله يرزقني اعزب عاجلا غير اجل

اللهم اميييييييييييييييييييييييييين

ادعولي ب الاعزب تكفوووووووون

.
خيالة بنت خيال

اللي ابي اقوله
ان الرجال انهبلوا والعاقل منهم قليل!!!
كل ما قالوا قالوا الشرع محلل 4
أوكي مانقول في شرع الله شيء
بس قليل اللي يقدر يعدل في هالزمن
خاصة اللي مايعرف من الشرع الا التعدد
والضحية تكون شتات وتفكك الأسرة و ضياع الأولاد حتى لو ماحصل طلاق
والأب لاهي بعمره وعايش لنفسه
الله يرحمنا بس
وفيه رجال معددين بس ناجحين وأسرهم ناجحة
لأنهم فاهمين التعدد وشو
الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يسعدك ويهنيك ومايعرف من الحريم غيرك>>>>وش رايك بالدعوة

رحيل5665
رحيل5665
لا ياربئ اوف لو يتزوج علئ احس بتصير حرره بقلبئ وماااراح اسااامحه ابد مع ان الشرع محلله 4بس ياربئ وش اسوئ مااقدر اتحمل اشوف معه احد غيرئ
الله يوفقك اختئ روانه ويرزقك الزوج الصالح الئ تكونيين اول وحده واخر وحده بحييياته
أحبكم وأكثر
أحبكم وأكثر
شفااحه والله .. البنت تحب وتخلص وليالي ملونه وهو يجمع أفكارها للي بعدها :crap: