حولا محترمه
حولا محترمه
ههههههههههههههه ياكثر الاحلام 00هيا تصدقي انا للان احلم مابعد توقف الارسال خخخخ000انا من زمان احلم احلالام بسيطه بس تفرحني000كنت اتمنى امي تجي بيتنا:06: ---امي وابويه منفصلين---كنت اتمنى ماافترق عنها للان وانا امووت فيها وابغا انام بحضنها واخلي زوجي:04: --وش رايك--بس هي تطردني ومحسستني اني صرت كبيره ---اخص يالنونو هع ولسا مانسيت تعلقي فيها وانا صغيره0000 من زمان كان نفسي امي تشتري لي بكله حمرا000:35: ورده كبييره بس مااشترت لي000انا شفتها لمن كبرت000بصراحه شكلها معفن لبا ذوقي بس ههههههههه بس اشتريتها لبنتي ---:27:ابغاها تلبسها عشان اشبع رغبه طفوولتي00 للان احلم اني ارووح قصر دزني:buck: 000واتمنى اركب سفينه وبيني وبينكم اتمنى اروح لمكان ماالبس طرحه:biggrin: خخخخخخخ تحلمين احب اسوق دباب:icon810: واتمنى اعرف اركب خيل ---فارسه انا وخشتي :biggrin:+:biggrinlo ونفسي انسى المواجع000 واحلم بكومه عيال ----حشا بسه خخخخخخخخ :hahaha:احب الاطفال مووت وابغا شاشه تلفزيون بسياره زوجي عشان اولادي واتمنى الاقي جميع اجزاء حكايات عالميه باشرطه دي في دي والله اتمنى مرره وش رايكم بامنياتي؟ِ
ههههههههههههههه ياكثر الاحلام 00هيا تصدقي انا للان احلم مابعد توقف الارسال خخخخ000انا من زمان...
وين انا اذكر بالابتدائي كنت احلم يسير عندي شنطة فسحة جوتها مطارة واكشخ فيها الحين تلاقينها بكل مكان وكنت احلم ان امي تجي تطلعني من الحصه ونروح البيت اخ بس احلام بس حلوة وبسيطه
ترآتيل الصمت
ترآتيل الصمت
هههههاي ..

كل الناااس ياختي عندها احلام وخيالات لاتحسبي بس انتي ..

بس تدرين وش اللي لفت انتباااهي ..

توقيع الاخت مزاجيه .. هههههاي ..

ممكن سؤال وش معناااااه العقااال

طيب ..؟؟؟؟؟!!!!!!!!
انا حنو انا
انا حنو انا
ههههههههههههههههههههههااااي
ياحليلك كلنا حلمنا وطلع حلمنا فشوش
الا على طاري انك بتقصين بوي وشلات وحركات بس زين ماتحقق حلمك
بس وربي تهبلين احلامك جدا بسيطه
اعرف ناس احلامهم فضيعه ماتتحقق ولا بالاحلام
حولا محترمه
حولا محترمه
اووووهـ كأنك توصفين احلامي وربي خصوصاً احلام الابتدائي والمتوسط يالبى ذيكـ الأيآم
اووووهـ كأنك توصفين احلامي وربي خصوصاً احلام الابتدائي والمتوسط يالبى ذيكـ الأيآم
رفع ههههههههههه
حولا محترمه
حولا محترمه
ههههههههههههههههههههههااااي ياحليلك كلنا حلمنا وطلع حلمنا فشوش الا على طاري انك بتقصين بوي وشلات وحركات بس زين ماتحقق حلمك بس وربي تهبلين احلامك جدا بسيطه اعرف ناس احلامهم فضيعه ماتتحقق ولا بالاحلام
ههههههههههههههههههههههااااي ياحليلك كلنا حلمنا وطلع حلمنا فشوش الا على طاري انك بتقصين بوي...
عاد ذيك الايام قصات البوي خطيرة عام 14وخشبه يعني قبل عشر سنوات انتي ماتدرين في احلام تفشل بس خليني على نياتي ههههههههههههههههههههههههههه