روابط
روابط
الله يجزاكم خير والله فرحت من ردودكم بس ودي اسال وين شارع احمد بن حنبل وش المحلات وش اسمها
--ام المزايييين--
حاسه بك ياقلبي مريت بنفس وضعك انا قريب شريت هذا الكنب من سوق محمود سعيد بجده ولقيته بالعمرين كمان وهذه صورته
حاسه بك ياقلبي مريت بنفس وضعك انا قريب شريت هذا الكنب من سوق محمود سعيد بجده ولقيته بالعمرين...
ماشاء الله تبارك الله بالمررررروه حلو عجبني حييييييل تبليه بالعافيه يالغلا

ياليت تعطيني اسم المحل وكم كلفك وهل لو اضفت كمان قطعتين كنب مفرد يعملوه لي ولا لالالالا
وتتوقعي ينفع للي مجلسها هو مجلس ضيوف نساء ومعيشه بنفس الوقت يعني طول اليوم بنكون في المكان وهو في الحقيقه صاله مو مجلس ماعندي مجلس مستقل فهل تتوقعي بيتحمل ولا لا
al-daeyh1
al-daeyh1
يالغلا مااذكر اسم المحل بس لو تروحي تلقينهم
حاطين عينه بالمحل يعني انا مالقيتها جلسه كامله والقماش انت تختارينه اما كم كلفني فهو كلفني16 الف بالطاولات لان مجلسي كبير مو كله طلع بالصوره بس نصيحتي روحي لسوق العمرين بجده اول لاني احسهم ارخص نفسه فصلناه لاخويه بس مجلسه اصغر كلفنا 8 الاف بالستايروالطاولات00 وانا برايي ماينفع للمعيشه كمان لان الجلسه فيها زي التحفير المغربي بتتوسخ مع الاطفال اذا كان عندك زي الي عندي الله يصلحهم 0 على فكره اذا بغيتي الجلسه متصله او منفصله بسووها لك عل حسب الطلب0 0 اتمنى اكون وفيت0
الغلا-3
الغلا-3
حاسه بك ياقلبي مريت بنفس وضعك انا قريب شريت هذا الكنب من سوق محمود سعيد بجده ولقيته بالعمرين كمان وهذه صورته
حاسه بك ياقلبي مريت بنفس وضعك انا قريب شريت هذا الكنب من سوق محمود سعيد بجده ولقيته بالعمرين...
ما شاء الله تبارك الله

اذا ما عندك مانع ابغى اسألك

فصلت كنب عند الدروازه وموعد استلامه يوم الاحد ان شاء الله

فهل هم صادقين بالمواعيد وكيف جودتهم في خشب الكنب

طمنيني...
al-daeyh1
al-daeyh1
الله يطمنك بالي فيه خير اقاربنا سوو عندهم ماذكروا اي شي يقلق لانه في العاده يلقون الطلب جاهز وماعمري سمعتهم اشتكو ماء شاااااء الله 00 طمنينا يااااالغلا0 موفقه