تحطمت نفسيتي وغيرت بياناتي في جداره

الطالبات والمعلمات

تنتظر وتحلم وفجاءه كل شي اصبح بقاي احلام انتظار 15عاما جميع الترشيحات تاملت اشوف اسمي بينها واخر امل بنيته الترشيح الثاني واصبت بحالة حزن والم على سنوات عمري اللي راحت بدون ان استثمر شبابي فيها ----وهنا غضبت بشده وغيرت في بياناتي على جداره كان تعليمي واصبح الجميع حتى اضفت مناطق لا اعلمها من القهر :icon33:ايش اسوي ما اقول الا حسبي الله على اللي ضيعنا وكل من لم يجد لنا نحن الخريجات القديمات حل ينهي معانتنا ----اللهم اعنا واجبر خواطر كل من لم ترشح في الدفعه الثانيه
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبض الخريف
نبض الخريف
الله يعوضك بأفضل منها واعلمي أختي ان الله لا ينسى احد ولابد يجي يوم يعوضك بما فيه خيرا لكي واعلمي ان الدنيا للفناء وما نحن الا ضيوفا عليها فلا تحملي نفسك عبء فوق طاقتها واعملي لاخرتك فهي دار الخلود ......
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
*توحة*
*توحة*
والله ماادري شقول لك غريبه 15 سنه وماترشحتي اجل انا شقول
شوفي انا طول السنوات اللي راحت مافكرت انو يطلع اسمي ابد وهذاانا لي 8 سنوات ولااظن انو بيطلع مااقول الا حسبي الله عليهم ولاحول ولاقوة لنا بالله
بس نصيحه احتمال انو فيه دفعه ثالثه روحي شيكي ع بياناتك ولاتتهورين واطبعي ملخص الطلب عشان لايقولون شي بعدين ولا يطلعون لك غلطة
راعية سواليف*
راعية سواليف*
حبيبتي الدنيا ماتسوى أكثري من الاستغفار والاحتساب الى الله عز وجل واكثري من قراءة القران فأن فيه الراحه للنفس ووكلي امرك لرب العالمين
الله يرزقك بالوظيفه ونصيحه لاتحطين منطقه الا انك واثقه انك تقدري تروحي لها
بالتوفيق
ابتسمت الايام
الله يصبرك ويصبرنا انا 10 سنوات مانزل اسمي حاسه بضيقه واعتقد انه خلاص ماعاد فيه دفعات يارب ثبت على قلوبنا الصبر واخلفنا خيراً منها قسم اني كنت متأمله ان اسمي يبي ينزل مع هذي الدفعه بس حسبي الله ونعم الوكــــــــــــــــــــــيل
حرم الباسل
حرم الباسل
حسبي الله ونعم الوكيل الله يعوض صبرنا يارب
لي عشر سنوات