الغلا كله رهف
الغلا كله رهف
مادري اذا كلامي بيعجبتس او لا بس بصراحه العمودين لاعبه في ام المجلس وانا لو مكانتس اشيل الكنب اللي بين العمودين واحطه على الجدار اللي عند الباب وحط بين العمودين طاوله وتحف كبيره جنبها وحده يمين وحده يسار وعلى الطاوله شاشه بلازماء والف سلسله او شيفون او اي شي قريب من لون الغرفه على الاعمده مادري اذا كلامي صح او لا بس قاعده احاول يالغلا اساعد موفقه باذن الله
اخت بدويه فله
اخت بدويه فله
انا عرفت سبب الاحباط واجهت المكيف ههههههه لاتزعلين من تعليقي ركبي مركزي ومكانه علقي صوره

والعمودين ماادري هم تمثال لعريس وعروسه هههههه وربي امزح بس الوضع مزري جدا بسبب هالعمودين

ان شاء الله البنات يفيدونك
ام عموري وعبود
اختي غيري لون العمودين بنفس لو ن ايدي الكنب وممكن تسوينها منقوشه تبان كانها خشب وما راحت اثرعلى المنظر والكنب اللي وراء العمود دفيه بحيث ما يكو ن لاحم في الجدار والسجادة جيبيها اكبر مو قطعتين لا قطعه وحدة والجدار الفاضي حطي فيه طاوله للاستقبال ورصي عليها تحف..
FJ
FJ
الاعمده اصبغيها لون ذهبى بتطلع احلى وحطي لوحات في الجدار والعمود الى في الوسط فيه تحف تتلعق على الجدان ****لله فهمتى قصدى اشكال كثيره اختاري الى يناسب غرفتك وحطيها عليه لانه معترض الغرفه واذا ما عجبك اللون الذهبي للاعمده حطيه معتق
روعة الالماس
روعة الالماس
الله يهنيكي فيه ويطلع احلى مجلس .. انا اشوف يالغلا لو تكون السجاده بيج راح تكون احلى والمكان الفاضي حطي فيه من الدواليب الصغيره تلاقيها عند سنتر بوينت حطي عليها تحف وشمعدان جيبي
فازات حطيها على طاولات صغيره على كل عمود . على العموم عزيزتي الصحه تخلي كل شي حلو الله
يعطيكي العافيه وتخليه احلى مجلس ... تقبلي تحياتي .