بنتي عندها فطور جماعي بالمدرسه ايش اعمل لها؟؟؟

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم

بنتي عندها فطور جماعي بالمدرسه الاسبوع الجاي ان شاءالله تحت عنوان (صحتي في غذائي)

وعلى كل طالبه تجيب طبق او اثنين اللي تقدر عليه بس المهم تشارك

وبصراحه مو عارفه ايش اعمل لها

اللي عندها فكره بهالمواضيع تساعدني وهل فيه اكلات معينه ممكن اعملها لها من الليل؟؟

جزاكم الله خير ونفع بكم
19
63K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كيااان..
كيااان..
خذي لك طوفريه أو صحن تقديم كبير شوي وحطي عليه منديل الملون المربعات
ثم خذي الساندوش الصامولي الاحجام اﻷوسط واحشيها لبنه وزيتون أو لبنه وزعتر أو لبنه ونعناع أو شكلي بنفس الصحن
وقطعي عليه خيار أو خس من فوق لزينه
أو ورق عننب
أو ساندوش جبن مالح مع نعناع
أو بيتزا
واذا جا بالي أي فكرره رجعت
**رومانسية**
**رومانسية**
جيبي أعواد شواء خشب واغرسي فيها قطع فواكه أو خضار اللي أنتي حابة
وسوي كل عود سلطة فيه قطعة من كل شي واغمسيهم بموية وليمون عشان ما يتغير لونهم

ومن بكرة حطيهم بفازة طويلة وتاخذها معها

وممكن تسوين كب كيك عادي كيكة الزبادي ما غيرها واذا خلصتي حطي زبيب واخلطي بالملعقة واخبزيه كب كيك وحطيه بصحن وغلفيه لها

ربي يخليها لك

دعواتك :)
شوشو حياتي
شوشو حياتي
سوي لها سندويتشات او سلطه فواكه وزعيها في صحون صغيرة تكون بغطاء 
الحلوه المزيونه💕
اختي كيان
اختي رومانسيه
اختي شوشو حياتي

جزاكم ربي الجنه بلاحساب ولاسابق عذاب يارب العالمين مشكورات علي الافكار الحلوه
بنتو لشمري
بنتو لشمري
اسمعي ياقلبي...اعملي لها سلطة وحطيها بصحون صغار فيع علب بلاستك مع الغطاء حجمهن زي حجم حافظات الحلاء حق الجريش تلقينها عند ابو ريالين او ابو خمسه... واذا كانت باالابتدائي اعملي لها ذرة اسلقيها واقسمي الذرة لثلاث او اربع قطع حسب حجمها وشكيها باعواد اشوي الخشبيه وقصي اعواد اشوي عشان مايصير العود كبير..... او اعملي لها توست واحشيه بجبنه او لحم او دجاج الي تبين جيبي حبه التوست واقطعيها دوائر صغار مقاس كاسه الشاي الدائرة وامسحيها بجبن وحطي باالوسط الحشوة واكبسي ع الاطراف هذي نعومه وكيوت تطلع... يعني كل شريحه توست تعملك دائرتان ... او اعملي سمبوسه باي حشوة تحبينها.... او تورتيلا دجاج وزي هيك..... باالتوفيق حبيبتي....