DanaMam

DanaMam @danamam

كبيرة محررات

تقرير مفصل لغساله الملابس الفل اوتوماتيك من ال جي 2015

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقريري اليوم عن غساله ال جي الفل اوتوماتيك وان شاءالله يفيد البنات المحتارات مثلي سابقا

شغاله الوالده سافرت من سنه تقريبا وامي تغسل فالغساله العاديه وشيل وحط وتشطيف وتنشيف وشغله :blink:فقررت اريحها واجيبلها غساله توماتيك خاصه بعد ماقرأت تقارير البنات وشفت الاغلب يمدحها ويمدح تنظيفها:S_45:

كنت مقرره على ال جي غسيل فقط 12 كيلو بدون تجفيف لان امي عندها مجفف منفصل ولفيت اكسترا والوكاله والصندوق الاسود وكم محل غيرهم ماحصلت ال جي بسعه 12 او 13 كيلو
حصلت 9 كيلو فقط او كبير مره 17 كيلو و22 كيلو وكلهم مع تجفيف 100٪
فغيرت الوجهه وقررت اخذ دايو 13 كيلو وعلى اخر لحظه قلت اشوف الكترو وامر عليه واحصل عنده الحب:icon32:
غساله ال جي 13 كيلو غسيل و6،5 تجفيف وكانت اخر حبه حق العرض واشتريتها فورا وجو ثاني يوم ركبوها وعلى طول اشتغلت تجارب فيها عشان انزلكم التقرير كافي ووافي وعن تجربه:S_45:

هنا رقم الموديل والسعر ومكان الشراء
ومعها ضمان 10 سنين من وكاله ال جي

انطباعي عنها:
ماشاءالله تبارك الله مررره مريحه وفيها خيارات كثييير:02:

جربت فيها الابيض على الخيار السريع ونظظف مررره مع ان فيها خيار للابيض يطول شوي وينقع الملابس بس ماجربته لان السريع كفى ووفى
والملابس الملونه اغلب شي استخدم لها النظام السريع تطلع تلق لق :icon32:

انا فبيتي عندي غساله اوتوماتيك لكنها فتحه علويه صراحه متعبتني مرره لازم اركض لها الفها قبل تكب المويه والصابون غير كذا تسرف فالمويه وماتنظف تمام لكن الغساله الاماميه حسيتها جدا عمليه وممتازه وتنظف وموفره للمويه والكهرب والجهد وماتكب المويه اهم شي ;)

هنا شكل الغساله

وهنا الانظمه 12 نظام تقدري تختاري منها وتغيري في خياراتها حسب حاجتك مثلا النظام السريع يختارلك درجه الحراره 40 بس انا لمن اغسل الغامق احطه عالبارد وياخذ وقت نص ساعه تقريبا غسيل وشطف وتنشيف ويزيد الوقت شوي حسب كميه الملابس

وبرضو جربت نظام ((صحي)) للملابس البيضا يغسلها على درجه حراره 95 وياخذ حوالي ساعه ونص غسيل وشطف وتنشيف

وفي نظام القطن والاحمال الثقيله يغسل على درجه حراره 60

...................................................................................................

هنا اللوحه الالكترونيه فيها الوقت ودرجه حراره المويه وصوره تبين لك اي مرحله وصلت لها الغساله (غسيل او شطف او تنشيف) وطبعا فيها خيارات المجفف الحراري لو حبيبتي تستخدميه
وفيها ازرار تاجيل وقت الغسيل

بالنسبه للغسيل تقدري تختاري طريقه الغسيل الي حابتها سواء عاديه او كثيفه او خفيفه او خيار النقع وهذا ينفع للابيض

وزر الشطف برضو تختاري كم مره حابه تنشطف الملابس بالمويه

واخيرا زر التنشيف تختاري مثل ماتحبي وغالبا انا احطه على متوسط

...................................................................................................

هذا الدرج المخصص للصابون
تحطي فاليسار الصابون الرئيسي وفي الدرج الازرق الملطف
واذا حبيتي تغسلي بنظام النقع تحطي شوي صابون فالدرج الصغير الي عاليمين

الموديل هذا من ال جي فيه ميزه جدا ممتازه

اذا بداتي غسيل ونسيتي قطعه مثلا ماحطيتيها مع الغسيل تقدري توقفي الغساله وتفتحي الباب وتضيفي القطعه
ببساطه تضغطي على زر ((اضافه حموله)) وتنتظري شوي راح تسمعي صوت طقه الباب وينفتح عادي
ضيفي الي تبين وقفلي الباب واضغطي على زر بدء/ايقاف مؤقت ويتكمل برنامج الغسيل معك

ملاحظه:
الخاصيه هذي تتعطل اذا وصلت درجه حراره المويه 45 درجه وفوق للامان

طبعا هالموديل فيه خاصيه التجفيف 100٪ لكن مررره ماعجبتني
يعني اقل مده للتجفيف ساعه كامله وجربته طلعت الملابس رطبه شوي مع انها قطعتين بس
والتجفيف الشديد ياخذ وقت حول 3 ساعات ونص مرره كثير
فصرت اجففها بالمجفف العادي المنفصل ماياخذ حتى ربع ساعه ماشاءالله وتطلع حااااره وجافه

..........................................................................................

Xxxxxxxxxxxxxxxxاﻻشراف
ممنوع وضع ارقام او عمل دعاية بالمنتدى
24
64K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلوه و دلوعة
حلوه و دلوعة
انا عندي عساله ال جي فتحه علويه وتو لقيت فيها خراب
اذا حطيت الملابس وعهليتخا تعبي مويه
((الدائره اللي يخلي الملابس تدور في الغساله القاها منفصله و مرتفعه :(
مو عارفه ايش السبب

عسى فهمتوني

اللي صار لها نفس مشكلتي تعلمني السبب وكيف صلحوها؟؟
جوري مطر
جوري مطر
انا عندي ال جي 11 كيلو غسل وتجفيف 8 اماميه دايركت درايف تجفيف ميه في الميه وفيها الغسل بالبخار الغساله روعه ما شاء الله تبارك الرحمن ولا ندمت على شريتها الي ندمت عليه اني ما اخذت كيلوات اكبر عشان لو بغسل مفارش مع اني اغسل فيها المفارش الخفاف بس عقب ما كنت اكره الغسل صار عندي متعه
هايدي1429
هايدي1429
انا عندي ال جي 11 كيلو غسل وتجفيف 8 اماميه دايركت درايف تجفيف ميه في الميه وفيها الغسل بالبخار الغساله روعه ما شاء الله تبارك الرحمن ولا ندمت على شريتها الي ندمت عليه اني ما اخذت كيلوات اكبر عشان لو بغسل مفارش مع اني اغسل فيها المفارش الخفاف بس عقب ما كنت اكره الغسل صار عندي متعه
انا عندي ال جي 11 كيلو غسل وتجفيف 8 اماميه دايركت درايف تجفيف ميه في الميه وفيها الغسل بالبخار...
سبحان الله كأنك تتكلمي عن غسالتي
اشتريتها قبل اسبوعين تقريبا بعد بحث عميق بالمنتديات
واستخرت وأخذتها والحمدلله طلعت روووووعة ماشاء الله..
ام عطيات وفتحية
ام عطيات وفتحية
انا غسالتي ال جي امامية رووووعة
ندمت اني مااخذت تجفيف 100% وكمان كيلوات أكبر
الليل اسرار
الليل اسرار
وانا الحمدالله عسالتي ال حي تجفيف كاااامل ماشالله رووعه وادا نسيت اي قطعه اقدر افتحها وادخلها ليها 3 سنين ماشالله ان شالله العمر كله خخخخخخخخ