فاعلة خير1977
فاعلة خير1977
السلام عليكم اخواتي بارك الله فيكن واحة الخير شكرا على تعديل الصورة والاظاحة بس انا ما افهم انجلزية افهم فرنسي لو سمحتي على الشرح كيفية تصغير الصورة وبالنسبة لي الشرح ماعندي رابط انا والله اشتغلت من راسي حتى اني ما اعرف اسماء الغرزات كلها انا عملت سلسلة وعبرتها على راس بنتي وبع قفلتها وشتغلت الغرزة صغيرة الله اعلم اسمها غرزة الحشو ثم اشتغلت على طول بي الغرزة الثلثية وفي وصطها 2سلسلة وكلما زاد العمل زيدي في السلسلة اما في الغرزة الثلاثية زيدي 4سلسلة في الوصط ومن الاطرف 6وطرف التاني 6وفي وسطهم سلسلة 4 اما السلسلة التي على حسابك حسب ماتحبينان شاء الله فهمتوا
السلام عليكم اخواتي بارك الله فيكن واحة الخير شكرا على تعديل الصورة والاظاحة بس انا ما افهم...
مشكورة الساحرة
ومشكورة ام عزيزان وام حفصةو هند 2005

اما القبعة 6سلسلة انا عرفت اسماء الغرزلت عندكم الله يجزيكم كل خير
وغرزة العمودية وبين الغرزات العمودية احط 2 عرزة سلسسة وشكرا اي سؤال انا تحت امركم يامعلمات ونحن تلميدات احبكم في الله كلكم
فاعلة خير1977
فاعلة خير1977
يا ام حفصة البنوتي ربي يخلينا ابنائناوالله انو اول اعمالي في الكروشية
أسيرة موني
أسيرة موني
السلام عليكم اخواتي بارك الله فيكن واحة الخير شكرا على تعديل الصورة والاظاحة بس انا ما افهم انجلزية افهم فرنسي لو سمحتي على الشرح كيفية تصغير الصورة وبالنسبة لي الشرح ماعندي رابط انا والله اشتغلت من راسي حتى اني ما اعرف اسماء الغرزات كلها انا عملت سلسلة وعبرتها على راس بنتي وبع قفلتها وشتغلت الغرزة صغيرة الله اعلم اسمها غرزة الحشو ثم اشتغلت على طول بي الغرزة الثلثية وفي وصطها 2سلسلة وكلما زاد العمل زيدي في السلسلة اما في الغرزة الثلاثية زيدي 4سلسلة في الوصط ومن الاطرف 6وطرف التاني 6وفي وسطهم سلسلة 4 اما السلسلة التي على حسابك حسب ماتحبينان شاء الله فهمتوا
السلام عليكم اخواتي بارك الله فيكن واحة الخير شكرا على تعديل الصورة والاظاحة بس انا ما افهم...
حلويييييييين

خيتو بسئلج عن الغرزة الي في القبعه ,,

يوم انج خذيتيها من بطن الغرزة ما صارت القبعه شوي شاده ؟؟

تسلم ايدج خيتو :26:
فاعلة خير1977
فاعلة خير1977
السلام عليكم اختي في غرزة السلسة التي تلي الدائرة السطر الاول اعملي غرزتين العمودية في غرزة سلسلة ثم الصطر التاني وزيدي بين كل غرزتين العمودية غرزة سلسلة بينهم اعملي سطرين هكذا ثم سطرين فيهم غرزة عموديةو2غرزة سلسلة و2 غرزة عمودية وغلرزتين سلسلة وغرزة عمودية وهكدا حتى تنتهي من السطرين وباقي الاسطر غرزة عمودية وغرزتين سلسلة وانظري الى القبعة جيدا اشكرك وارجو انك استفدتي
NWARAH
NWARAH
أنا ما فهمت كيف شرحتي القبعه؟؟؟؟؟