%~ ورد جوري ~%
%~ ورد جوري ~%
بس 3 شهور !!!!!

حبيبتي بعدج عروس ..استانسي مع زوجج تراها احلى الاياااااااااام

واذا حد سألج عن الحمل قوليلهم بعدنا مانفكر الحين نبا نستانس بزواجنا (( طبعاً تتفقين مع زوجج على هالكلااام))

صدقيني محد بيسألج بعدين عن الحمل هههههههههههه وبتستانسين

انا تميت 6 شهور من دون حمل بس انا كنت اعاني من تغيرات هرمونية بجسمي والتهابات والحمدلله تعالجت من الالتهابات وحملت ويوووم كان حد يسأل عن الحمل اقووول تو الناس خلونا نستانس بالعرس ههههههههههههه
أميرة العرب
أميرة العرب
عزيزتي ...

انا بعد صار لي نفس موقفك تمام ويمكن أكثر ..

صار لي متزوجة الحين 5 شهور وكانت عمتي (ام زوجي ) تسألني في اليوم أكثر من مرة ها مافي بيبي هالشهر .. او مو حامل .. او ,, او او او او

اقول لها لأ .. تقول لي يالله قمت اقول لها كل شي بيد رب العالمين

وكل اللي يقول لي مو حامل اقول لهم شلي بعوار الراس من الحين خلني توني عروس

بعد 4 شهور حللت وطلعت حامل ... ليييييييييييييييييييش ؟

أكيد بفضل رب العالمين بس لأني رخيت شوي وريحت نفسي ..

لا تنسين انه النفسية تلعب دور مهم في هذا الموضوع ... اختي دكتورة وقلت لها ليش ما صار حمل للحين تقول لي تو الناس ... بس أهم شي النفسية تكون تمام ... ولا تحطين في بالج انج تنامين مع ريلج بس عشان البيبي ... شيلي من بالج هالفكرة نهائيا ..

بنت نصحتني نصيحة والصراحة مفيدة طبقتها ولله الحمد حملت ...

قالت لي احسبي من اول يوم دورة الى 12 يوم وابتدي تنامين مع زوجك يوميا حتى اليوم 16 من ابتداء الدورة .. وحاولي تظلين على ظهرج بعد الجماع مدة ربع ساعة او نص ساعة
ريحي على الآخر ولا تشغلين بالك ... هذا رزق والارزاق بيده سبحانه وتعالى ..

ولا تنسين ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم )

وكل تأخيرة وفيها خيرة وانشاء الله يا رب تبشرينا قريب

تحياتي

أميرة العرب
نـجمة الغروب
نـجمة الغروب
أختي حرام تعذبين نفسك وأنتي لسا عروووووس

أحمدي ربك ولاتفكري بالحمل

للمعلوميه التفكير بالحمل يؤخره

لكن بقولك عن نفسي انا جلست سنه وشهرين ماحملت وكتب لي ربي الحمل بعدها وأجهضت بالشهر الثاني وانا ميتتتتتته بحمل هذا مع كلام اللي حولي

وزووجي مايبي يقول خلي ننبسط

لكن مع علاج هرمون الحليب اللي ارتفع بعد الاجهاض

حملت بعد3 اشهر من اجهاضي
الحمدلله على كل حااال وانا الان حااامل لكن متحسفه ودي سامعه كلام زوجي وانتظرت بعد لان حياتي بالحمل اختلفت كثير من جميع النواحي
منها خوف من الاجهاض ومنها السفر مع زوجي لاي مكان زي زمان اصبح ممنوع لحد مااولد انشاءالله

وبعد الولاده اكيد ماراح اقدر انبسط زي اول بالحريه لانو بيكون مسؤليه

يعني شوووووووووفيني سنتين وحملت وودي مأخره وسعي صدرك انتي لسا بشهووووور العسل

ماعليك الا من زوجك وبسس
ام سلطان الشيشاني
لسه بكيير حبيبتي انا كنت ناويه ااجل حملي 9 اشهر لاني حابه اعيش حياتي عروس بس الحمد لله حملت من تاني شهر وحياة العروس انتهت يا حبيبتي استني والله لغير تندمي اذا استعجلت عيشي حياتك انت وزوجك يا ريتني لسا عروس انا ابني الان عمره 6 اشهر ونصف وجسمي لم ولن يكون كلاول مشغوله به وحياتي تغيرت حتى زوجي تغير وسلطان الان جالس بحضني يريد ان يكبس على الكيبورد والله انت استعجلت شوفي حياتك بعدين سلفتك دعوتها رح تيجي على راسها هيه اسأليني انا لا تهتمييلها ولا تخلي حدا يتدخل في هيك موضوع شخصي هذا شئ يخصك انت ووجك بس وفهمي زوجك على هذا الكلام.
I love my baby
I love my baby
والله اني عصبت يوم قريت موضوعك .. ويش هالناس اللي عايشة وياهم .. آسفة بس في ناس لسه بهالتخلف .. ياناس تراها لسه عروس .. حرام عليهم اللي يسووه فيك ..

واعلمي انك طالما شاغلة بالك بهالموضوع ونفسيتك زفت .. راح تكون فرص الحمل قليلة

ريحي نسيتك .. ريلاكس .. واستمتعي بحياتك تراك عروس .. وان شاء الخير جاي..