اسماء00

اسماء00 @asmaaa00

عضوة نشيطة

للبنات اللى يبون ينحفون رجيم يخفظ لك فى اليوم 5 ك بدون ما تحرمى نفسك شئ

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...........
سامحونى يا حبيباتى انا ما عندى رجيم ولا شئ بس خايفه عليكم من الامراض .......صراحه خفت من رجيم حبيبه ابوها اللى 3 ايام مويه........:024:
انا والله دبيه :10_8_11: وابى انحف بس كله الا العافيه ........ادعوا الله يعينا ويعينكم ........
وصدقونى الرجيم اللى بسرعه يخوف :07: اختى خففت فى رمضان 20 ك .........تصدقون لمن شفتها بطلت خلاص ابغى اجلس على حالى ..........بشرتها الفاتحه انقلبت سمراء حتى انى بكيت لما شفتها :32: ......... ونحف وجهها .........وكانها مريضه ........حتى حجمها صارت كانها بنت ثانوى رغم ان بناتها فى الكليه ...........لا وعلى طول جاها السكر قال الدكتور الرجيم السريع يصاحبه مباشره سكر ..........وامراض اخرى .......
يابنات احنا نحتاج اراده قويه ودعاء من الله وحركه.......... :7_5_122: :7_5_131:
يوم راحت شغالتى فى الشهر الاول :3_13_12: نقصت 5 ك رغم انى اكل زى :10_8_9: اول وكثر بس حرررررررررررررررركه

سامحونى مره ثانيه لكن يشهد الله انى احبكم كانى اعرفكم :heart: :heart:
30
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رنـــودة
رنـــودة
مشكوره ياقلبي على النصيحه

والرجيمات السريعه جدا جدا جدا وركزو على جدا

مــــــــــــــــــــضــــــــــــــــــره
حلا الجنوب
حلا الجنوب
جزاك الله خير وفي كثير ناس جتهم سرطانات اعوذ بالله وشفاهم الله بسبب الريجيمات وانقسامات الخلايا انا طول عمري كنت مااقتنع الا بلريجيمات السريعه انحف كم كيلو وراجعهم دبل والحين عرفت الحقيقه ان مافي شي بالساهل الله يسهل علينا يارب وينحفنا من غير شر علينا ولاتنسون يابنات الدعاء في السجود ان ربي يرزقكم النحف من غير شر عليكم
حرم معاليه
حرم معاليه
وااااااااااااو ماصدقت قريت العنوان اكثر من مره خوفتيني 5كيلو باليوم و3ايام مويه مايطبقه حتى المجنون
ومشكورة عالمشارررررررركه
مولازماسم
مولازماسم
اشوى انه ما عندك دخلت مقهوووووووووووووووره قلت البنات ما يبطلون ( الضحك على الدقون)
والله اكثر شي يقهرني اللي يقولون تنقصين اكثر من كيلو في اليوم الواحد مستحيل ينقص كيلو في اليوم اجل كيف اللي يقول تنقصين 20 كيلو في 12 يوم؟؟ كيف يعني في اليوم كم كيلو؟؟ والله لو مكينه ما تحرقين كل هذي الدهووون
بس جزاك الله خير على النصيحه وانا اضم صوتي لصوتك
تهادو
تهادو
جزاك الله خير