شاركى برايك (المنطقة الحساسة )

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم بنات ات شاء الله بخير وكل اللى تبغى تحقق شى تنوله اللهم امين اليوم بكتب شى ما هو جديد ما هى الا نصائح بسيطة لكنها مهمة الكل يعرفها لكن ما بيسويها

بستغرب البنات ليش ننتظر الزواج لين نهتم لحالنا كل بنت تترك حالها هييييك وقبل العرس تتلخم وتحوس من المنطقة للابط والشعر والبشرة وازالة الشعر ليش ما نهتم لحانا دون عرس او غيره انا ما اخص صاحبةاىموضوع الله يريح بال الجميع انا ابغى كل البنات وانا منهن انا كنت هيك لفترة ما كنت اهتم لحالى واششياء كثير ما كنت اسويها وليش معطلة حالى ما ادرى لكن الحمد لله افقت من الغيبوبة وبدات اهتم لحالى دون عرس او غيره

وليش ما ناخذ بالمقولة (الوقاية خير من العلاج )
ترانا ننتظر لما نصير وحلة ونحوس نبحث عن علاج لكل شى

مثلا اسمرار المنطقة له اسباب عديدة : -يكون طبيعة جسم البنت كذا او بيكون فى الجسم مناطق فاتحة واخرى غامقة والحين بيلزمها زيارة طبيبة

- الرطوبة : مافى شك بتسبب اسمرار لهيك لازم تكون المنطقة جاااااااافة على الدوام بالتنشيف اكيد
-نزع الشعر : بعد نزع الشعر فى بنات تظهر لهم حبوب وتصير عنهم حكة يصير لون الجلد احر وبعد يقلب اللى الاسمرار اللى تعانى منه البنات اشياء كثير لازم تراعا عند نزع الشعر
كل بنت تختار الطريقة اللى تريحها لاحوة اة واكس او براون المهم تكون هى متاكدة ان طريقتها هادى ما تسبب لها اسمرار

اذا شعرت البنت بالحكة هادى ما تصير تحك جلدها اكثر هادا بيسبب الاسمرار اكثرررر الحل انها تغسل المنطقة جيدا بالصابون وبعد تنشفها زين وممكن بلطف تدهن جلد المنطقة بكريم ملطف او جلسرين ا و لوشن اى شى يهدى الاحتكاك حتى ما تحكها ويصير لونها احمر يتحول بعد الى اسمر

الفوط الصحية : اذا كانت نوع الفوط اللى تستخدمينها تلاحظى بعد انها تسبب لك اسمرار لازم تغيرها فورا او تسالى طبيبة عن السبب لان فى فوط بيكون بها مواد لتمنع التسرب وفى بنات بيكون جلدهم بيتاثر بسرعة من هالاشياء

الملابس الدخلية : المحافظة على نظافة الملابس الدخلية لازم يتغير كل ما تحسى انه ما صار نضيف او له رائحة او غير كذا نوع الملابس الاقطان اكثر شى ما يسبب حساسية للجلد وكذا ما يكون ضيق لين ما يحك بالجلد ويسبب تسلخ واحرار

عدم دعك المنطقة بشدة عند الاستحمام او غيره

للبنات اللى بيستخدموا الحلاوة : القطعة اللى تستخدمينها لازالة المنطقة حتما يكون هادا اول استخدام لها يعنى ما تكونى استخدمتيها فى ازالة اى جزء قبل المنطقة لين تكون نظييييييييييييييييييييفة

- عدم استخدام اى كريمات او مستحضرت طبية الا بعد استشارة الطبيب لان اللى بينفع غيرك مو بضرورة ينفعك على العكس ممكن يعطيك نتايج عكسيييييييييييييييييييية

هذا كل اللى حضرنى الحين اذا حدا بيعرف شى او له تعليييييييييييق او تعديل يفيدنا

ادعو لى يا بنات الله ينولنى اللى ببالى :26:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aloon
aloon
مشكورة اختي والله ينولك اللي في بالك يا رب
*** ريمــ الغلا ***
يسلموو عزيزتي
نصايحك روووعه وفادتني كثيير

الله يعطيك العافيه وينولك الي ببالك
ويسعدك وين ماكنتي

:)
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
مشكوووووووووورة خيتوووووووو عالنصايح

وانا نفس رايك الوحدة لازم تهتم بنفسها من غير ما تنتظر وصول فارس الاحلام وبعدها تبدا بالاهتمام بنفسها

البنت لازم تهتم بنفسها لذاتها مو لشخص اخر

سلاااااااااام قلبوووووووووووووووووو
attractive smile
attractive smile
ياقلبي كلامك صحيح 100%
انا بصراحة كنت مهملة نفسي بعدين لاحظت ان نفسيتي مو تمام عشان جسمي مو على بالي

وصرت والله اهتم بنفسي الحمدلله

كل كلامك انا اطبقه بالاضافة الا اني استخدم الحلاوة لأني شفتها تفتح اللون
وادهن المنطقة بزيت اللوز لأنه يفتح
أمونة القمورة
مشكووووووووووووورة