فـــوفـــه

فـــوفـــه @fofh_3

عضوة فعالة

تبين عرقك خفيف ؟؟ وريحته عطِــره ؟؟ تعالي وانا اقولك بس ها لاتحرموني من دعواتكم

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدخل بالموضوع على طووووول لأني بروح أتعشى :f226:

من فتره حبيت انزل ذا الموضوع

دايما اشوف البنات ينصحون بكريمات ومزيلات وهالمزيلات كثييييير يحذرون منها بسبب تأثيرها على الغدد الموجوده اعلى الصدر وقريبه من منطقة الابط :11retcher

وبعضهم ينصحون بإستخدام الشبه لكن مشكلة الشبه إنها تكثر كمية العرق صحيح انها تقطع الرائحه الكريهه لكن وحده من صديقاتي بعد استخدامها فتره بدأت تشكي من هالمشكله :confused:

انا راح اقولكم عن طريقتي الحلوووووووووه والمريحه :43:

اول شي تنظفي منطقة الابط بالحلاوه وانا أأكد على الحلاوه لأنو ماكينة الحلاقه نتايجها سلبيه وبتخلي الشعر يطلع على جوا وماأعتقد انو فيه احد يستخدم الموس !!

بعد ماتنظفي بالحلاوه يكون عندك نص ليمونه تفركين فيها المنطقه قبل ماتغسليها بالمويا
لأن الليمون معقم - يقضي على البكتريا المسببه لرائحة العرق الكريهه - مايضر لما تحطينو والمسام مفتوحه بعد النتف - يبيض المنطقه - وأخيرا يخفف كمية العرق

وآآآآخر شي والمـــهم زيـــت اليـــــانــــسون
خليه دايم عندك بدورة المياه أنا حاطته بعلبه وحاطه معاه قطع القطن الطبي الصغير وكل يوم بعد ماأتحمم آخذ قطنه وأحط عليها شويا من الزيت وأدهن المنطقه :biggrinlo

فايدة زيت اليانسون : :26:
مع الاستخدام المستمر للزيت حتى لما تعرقي تكون رائحة عرقك عطره

لأن البعض أحيانا يشكون من لما يكونو برا ومتعطرين ويعرقو تختلط رائحة العرق بالعطر وتصير رائحه مزعجه :01: لكن هالزيت يقضي على المكشله ذي

أنا الحمد لله ماعمري استخدم اي مزيلات عرق استخدامي لهالطريقه ريحتني من مشكله اشوف كثير من البنات والمتزوجات يعانون منها :kiss2:

إن شاء الله اكون جايبتلكم معلومه جديده وتستفيدو منها
ولاتنسو تدعون لي ان الله يحفظلي أبوي وييسر أمور زواجي :hhheart:
32
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريما الجود
ريما الجود
مشكوره حبيبتي
شوشو المجروحة
شكرآ والله يسعدك انشالله
ابتسام2006
ابتسام2006
يعني حتى بالصيف وعز الحر ما تطلع ريحه ولو بسيطه؟؟؟؟؟؟؟؟
لمسة خير
لمسة خير
جزاكي الله خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا
رشفة حنين
رشفة حنين
مشكووووره وربي يووفقك ويسعدك