* نقاء الورد *
* نقاء الورد *
يا بنات بانتين روعه نعومه وريحه

بس يساقط الشعرررررررررررررررررر

انتبهواااااااااااااااااااااااااااااااااا
عقلة الإصبع
عقلة الإصبع
يا بنات بانتين روعه نعومه وريحه بس يساقط الشعرررررررررررررررررر انتبهواااااااااااااااااااااااااااااااااا
يا بنات بانتين روعه نعومه وريحه بس يساقط...
انا استخدم شامبو بانتين ليا سنين الله ومن قبل حتى ماتطلع النوعيات الجديدة ومهما غيرت في الشامبوهات ارجع لو من جديد ارتاح لو وارتاح لريحتو .. وكنت استخدم معاه البلسم صحيح يخلي الشعر حلو بس يساقطو بكثرة وسرت استخدم البلسم بس على الشعر ما احط على الفروة وفي النهاية بطلت البلسم نهائي افضل .. بس الشامبو ما زلت عليه ..

والكريم الى الآن ما جربتو .. وما اقدر اجربو قبل ما اعرف اذا كان يساقط الشعر ولا لأ.
:26: :26:
مادام معاي القمر
انا استخدم شامبو بانتين ليا سنين الله ومن قبل حتى ماتطلع النوعيات الجديدة ومهما غيرت في الشامبوهات ارجع لو من جديد ارتاح لو وارتاح لريحتو .. وكنت استخدم معاه البلسم صحيح يخلي الشعر حلو بس يساقطو بكثرة وسرت استخدم البلسم بس على الشعر ما احط على الفروة وفي النهاية بطلت البلسم نهائي افضل .. بس الشامبو ما زلت عليه .. والكريم الى الآن ما جربتو .. وما اقدر اجربو قبل ما اعرف اذا كان يساقط الشعر ولا لأ. :26: :26:
انا استخدم شامبو بانتين ليا سنين الله ومن قبل حتى ماتطلع النوعيات الجديدة ومهما غيرت في...
اذا قصدك على الكريم الي علبته مدورره حلوو ويرطب وينعم وريحته تجنن بس شعري ينزل خصل من قبل ما اعرفه .. مدري اذا زاد التساقط ولا لا :) :26:
دمـعـة
دمـعـة
اذا قصدك على الكريم الي علبته مدورره حلوو ويرطب وينعم وريحته تجنن بس شعري ينزل خصل من قبل ما اعرفه .. مدري اذا زاد التساقط ولا لا :) :26:
اذا قصدك على الكريم الي علبته مدورره حلوو ويرطب وينعم وريحته تجنن بس شعري ينزل خصل من قبل ما...
أنا شفت كريم من بانتين
لكن مااتذكر شنو هو بالضبط

هل هو اللي تقصدونه او نوع ثاني
لأن كان مكتوب عليه كريت التصفيف
علبته ضعيفة شوي وفوق مثل الانبوب

هل هذا هو المقصود؟؟
دانه في بحر الغرق
ماجربته .. :)