~&لمسة حنان&~

~&لمسة حنان&~ @amplms_hnanamp

محررة برونزية

ساعدونا ياذويقات وكشخات في تغييرالستااايل أواللوووك أو الديزااين لكل شئ فينا

الأزياء والموضة

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركااااته
امابعد ....
فهذه دعوة مني لكل بنات عالم حواء في طرح افكار لتغيييررررر لوكنا
في اسلوب اللبس ومايناسب كل جسم منا
ومايتبع هذا اللبس من اكسسوارات وغيررررها من أحذية وشنط وأفضل المااااركات في اللبس
وترتيب الشعروصبغه ومايناسب كل بشرة من هذة الصبغات
والمكياج من مكياج هاديء وعملي ومكياج سهرات
والعطور من عطور صباحية ومسائية وباااااردة ودافئة
وأي شئ تحسين انه يغير في شكلك ويلاحظه النااااس فيك,,,,
مثلا :
وحدة بشرتها بيضاء وشعرها اسود ومتوسط الطول وجسمها عادي ممتلئ لانحيف ولا متين
كيف تغيررر لوكها الى الافضل ويكون هذا اللوك لوك عملي من لبس وشعرومكيااااج
الدعوة عااااااااامة للمشاااااركة
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
وعسى ان يكون هذا مرجع لنا في التغيير من انفسنا الى الاحسن والافضل
اررررررررررررررجو التفااااااااااااعل
80
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~&لمسة حنان&~
~&لمسة حنان&~
up
الحزينـة
الحزينـة
http://***************.net.in/all/index.php .

اممممممممممم حلوة فكرتج

يعني باختصاار الموضوع هوو بالصرااحة كتيــــــــــــــــ أحلى ـــــــــــــــــــر

مثلااا اناا افكر اغير اللوك باول يوم لي بالكلية ابي هالمرة اسويلي عبااة سادة افيها شي ومفتووحة من جدام يعني زر ل زرين من الازرار بس افكر اسويهاا من قطعة تكون كلهاا مرسومة اسوود فهمتووني ولااا :: احسهااخف واحلى

واباالبس قميص طويل كت ابيض اشتريته من كم من يوم ياني نفس قميص النووم بس اناا اموووووت فوق البسااطة وبلبسله جنز ازرق و بسوي ميك اب نفس ماسوته اليوم جويل ببرنامجهاا عيبني واااااااايد وخاص الكحل الازرق يعني الحينة جي بحط كريم اساس وبودرة وروج بطيخي مع بلاشروكل ازرق تحت العين وبلبس جوتي ابيض خفيف وواطي .. فدديت اللون الابيض انااا واخيراا النظارة علقة بالعبااة خخ رقدة

واكيد يوم بطلع من الكلية بتغشى طبعااا وهي هي غيرت عطوراتي من العطور الشرقية البخوور للفرنسية الخفيفة

وامممممممم بشل لي جنطة كبيرة شوي بيضة وفيهاا جيوب واايد

بعد اكنت البس عباة ربشة تنوورة تضايجني واحط غير الكحل الاسود وشوية بوودر ونعاال عادي ول شوي كعب

واممممممممممممممم ولو عالشعر بقصه مدرج ومابقصره تراه طويل وبقص حفتي الين جبهتي اما عن سالفة الصبغ ماصبغ وعع ماحبه وبشرتي حنطية خفيف بس هي قريبا يعني بيضة وبسوي تشقير لحواجبي تغير شكله واممممممم هي هي نسيت الحلق بلبسلي حلق ابيض متوسط ويكون ناعم وبسيط

بالبسااطة كتير احلى بالعكس بتحسين عمرج حرررة وعملية وتبينين جي مرحة وحلوة وبنوووتة وخاصة لماتكون الغرة طايحة عالجبهة

وسلملم

اوو نسيت على فكرة اناوزني 48 امممم هو مناسبني عاادي ب ضغيفة مررة يعني جسمي حل الاا الصدر مب راضي يكبر بس شونقول غير الحمدلله

مع السلاامة
مزوح تجي وتروح
موضوع حلو
ياليت نشوف تنفاعل
انا عن نفسي ودي اغير اللوك
بس ماادري من وين ابدا
والاهم تغيير ستايلي باللبس
ياليت البنات يفيدونا
الحزينـة
الحزينـة
تعاالواا

للضعاف وخاصة من الصدر تقدرين توهموون وخااصة بالعبااة انكم تسوونهاا مسكرة من عند الصدر تكثروون اكسسوارات لو عشكل وردةة

انشالله فهمتوو

وغيروومن الكحل الاسود للازرق والابيض احس هالالواان فرحة

واسمحولي
غيبتك قهر
غيبتك قهر
انا انا

من خمس سنين وهذي انا كحل اسود واذا كشخت وحطيت شدو تلاقينه اسود شسوي يناسبني السموكي

ولبسي اسود او بني او بيج او اخضر

ابي اغير

عجزت شريت كحل ملون وهذولي هم على حطة ايدك <<< لازم ينقطع الكحل الاسود من السوق عشان استخدمهن غصبن من وراء خشمي

ستايلات لبسي كلاسيك ماعرف السبورت ابدا شعري دوووووووووووووووم مسيحته
بحياتي مافكرت اسويه كيرلي

جت براسي فكره

اخلي خواتي او بنات خالاتي يروحون يشترون لي ملابس الصيفيه هذي عشان اغير ستايلي غصبن عني لاني لو رحت معاهم بقول لا هذا مابيه وهذا مابيه

فنصيحه اللي تبي تغير تخلي نص ملابسها على ذوقها والباقي ذوق غيرها