××××اترك وظيفتي ولا اتعوذ من ابليس ×××××××

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته...

بنات انا متوظفه في مدرسة على بند..

بصراااااحه كارهه هالشغله بكل معنى الكلمه...اكرف مثل ××××× واشتغل استاذه وشؤون طالبات وكل اللي تبون ..وما في احد يقدر ..

اللي خلاني افكر اني اتركهم أن المديرة ما تقدر اللي قاعده اسويه اكبر دليل هالموقف..

انا لي فلوووووس متاخره ما جاتني من العام( تقريبا خمسه الآف ريال) ومن العام وانا اراجع عند الموظفه المسؤؤلة وكل تقولي انتظري.. انتظري لين ما خلصت السنه مع بدايه السنه الجديدة ما داومت الموظفه ورحت للمديرة تدرووون شنو قالت:angry2:

مو معقولة ما استلمتيها الى اللحين عطيني شئ يثبت انك ما اخذتيها :icon33:

تخيلوا يا بنااااات تشك بصدقي ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله يابنااات من بعد هالسالفه وانا مكتئبه ولا ودي ارروووح لهم مرة ثانيه ويوم استشرت زوجي قال حقك ماراح يضيع ومالك إلا اللي يجيبه لك اما بالنسبه للوظيفة انتي حرة (لأنني جننته بالحنه على بال ما توظفت) يقول سوي اللي انتي مقتنعه فيه..

انا اقول ليش الكرف واترك بيتي وبنتي على راتب مو مستاهل وانا الحمدالله ما ني بحاجة الله يخلي لي بوعيالي مومقصر ...بس خايفه اكون تعودت على الطلعه وامل من قعدت البيت ...

ملاحظه

انا مادومت اليوم واحس اني سعييييييييييييييييدة :42:

شرايكم بنااات بليز جاوبوني :26:
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رياح الغربة
رياح الغربة
استخيري
وسووووووووووي اللي ترتااااااااااااحين له اكثر
والله يعوضك بوظيفة افضل
سراااب المدينة
مدام زوجك ماأشتكى من تقصيرك في البيت هذا لصالحك والشكوى منك أنتي مانتي قادرة تستمرين كل شي وله معوقات ومشاكل الله اعلم فيها في ناس مشاكلهم أكبر وتحملوا
أنتي حنيت لين ما جاتك تحملي لين تاخذين خبرة يا ترسمك أو تساعدك في التعيين ترى الكل يتمنى ريحة تعاقد بس وانا منهم حقك يبغالك تزنين عليهم وتسمعينهم كلام يهزهم ترى كثرة الدق تفك اللحام
وشغللك لاتعبين نفسك عشان تحس بقيمتك شغلك أول بعدين أنتي مانت في مدرسه خاصة ترااك حكومي وما عليك من المديرة واللة لاشفوك شخصية زي صحبتي كانت على بند واللة محد يكلمها عشان شخصيتها تخوف ولسانها سليط مشاء الله والله يعين زوجك راح يتعب لين يدور حقك بس اصبري الله يختبرك والله يوفقك ويرزقنا اللي في بالنا
لهيم
لهيم
استخسري وحقك لاتتركينه ابدااااااااااااااواحمدي ربك على هالوظيفه وغيرك ماهو لاقي
والواحده لازم تتحمل احسن من قعدت البيت انا طفشت الظاهر بيطلع الشيب في راسي وانا ماتوظفت
لوتس الرياض
لوتس الرياض
انا مثلك كنت مدرسه حاسب واخذت خبره بس الصراحه انا ماتعبت الشرح ابد اللي بالكتاب احفظ واسمع ذ قبل 4 سنوات كنت اقول على قدفلوسهم اشرح لهم والحمد لله كنت متميزه جدا الكل حبني من معلمات ومديره الا الاداريه تكرهني كره العمى وعد السنه واخذت حقوقي وقلت مع السلامه بس زي ماقلت لك ماتعبت نفسي ابد وشخصيتي من البدايه قويه والحمد لله حتى مع المديره لدرجة انهم يقولون غريبه اول سنه تدرسين حتى المديره تقول ماشاء الله عليك متمكنه مره
بس الحين دمانه اني ماجددت التعاقد ومن بعده كان الترسيم لمتعاقدات الحاسب بس ربي ماكتب اكون منهم
نصيحه اخت مجربه لاتتركين الوظيفه اذا موفقه بين البيت وزوجك والدوام
لانك تعودتي على القومه والحيويه
اقول بعدي عن المخده والسرير وسيبي الكسل واتكلي على الله
عندي سؤال اذا ممكن::::::
اطفالك وين تودينهم؟
أم العبدي
أم العبدي
أستخيري ولا تتركي