شهلاء العيون
شهلاء العيون
اذا لم يكن المنام حديث نفس
الحذاء المناسب عريس مناسب والعلم عند الل
امنة9
امنة9
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هل تقدملك بعد مدة طويلة عن المنام؟؟
اعذريني هههه
روح التفائل
روح التفائل
اللي اعرفه الحذاء لغير المتزوجة زوج بس عن اللون الله اعلم

وان شاءالله يكون قريب
عواطف تركي
عواطف تركي
اللي ردو ماقصرو الله يجزاهم خير

لكن نصيحه لا تاخذين بالاحلام وتفسيرها لانها مجرد بشاره او نذاره او حديث نفس ماله معنى

انا ماتزوجت وكثير كنت احلم بأحذيه .. يعني مو شرط معناه زواج .

على كل حال كنت اسمع مفسرين الاحلام يقولون ان الحذاء في المنام لغير المتزوجه عريس او خاطب وصفاته تكون مثل صفات الخاطب

لونه ابيض بني اسود بيكون لون بشرته كذا ، كذلك اذا كان مقاسه صغير بيكون صغير بالسن بالنسبه لك واذا اعجبك الحذاء شكله ومواصفاته بيعجبك الخاطب

واذا كان شكله رث او رخيص او غالي يدل على حالته الماديه وشكله الخارجي

اتذكر مره حلمت اني لبست حذاء صغير وشكله غريب ويتمدد وكنت عند خالاتي وانا مندهشه من الحذاء و ناسيه تفاصيل الحلم لكن الخلاصه وبالواقع تقدم خاطب لوحده من خالاتي اصغر منها بالسن واهل الخاطب كانو مخادعين لان الخاطب طلعت فيه بلاوي كلنا انصدمنا منهم .

يعني لا تاخذين الاحلام وتعلقين امالك عليها

توكلي على الله واذا مكتوب لك رزق بالزواج بتاخذينه
امنة9
امنة9
اللي ردو ماقصرو الله يجزاهم خير لكن نصيحه لا تاخذين بالاحلام وتفسيرها لانها مجرد بشاره او نذاره او حديث نفس ماله معنى انا ماتزوجت وكثير كنت احلم بأحذيه .. يعني مو شرط معناه زواج . على كل حال كنت اسمع مفسرين الاحلام يقولون ان الحذاء في المنام لغير المتزوجه عريس او خاطب وصفاته تكون مثل صفات الخاطب لونه ابيض بني اسود بيكون لون بشرته كذا ، كذلك اذا كان مقاسه صغير بيكون صغير بالسن بالنسبه لك واذا اعجبك الحذاء شكله ومواصفاته بيعجبك الخاطب واذا كان شكله رث او رخيص او غالي يدل على حالته الماديه وشكله الخارجي اتذكر مره حلمت اني لبست حذاء صغير وشكله غريب ويتمدد وكنت عند خالاتي وانا مندهشه من الحذاء و ناسيه تفاصيل الحلم لكن الخلاصه وبالواقع تقدم خاطب لوحده من خالاتي اصغر منها بالسن واهل الخاطب كانو مخادعين لان الخاطب طلعت فيه بلاوي كلنا انصدمنا منهم . يعني لا تاخذين الاحلام وتعلقين امالك عليها توكلي على الله واذا مكتوب لك رزق بالزواج بتاخذينه
اللي ردو ماقصرو الله يجزاهم خير لكن نصيحه لا تاخذين بالاحلام وتفسيرها لانها مجرد بشاره او نذاره...
أختي ربي العالي يرزقك الزوج الذي يناسبك و تحلمين به. و ربي يرزق كل المسلمين و المسلمات.
الله يجازيكي خير :)