omsary1

omsary1 @omsary1

عضوة جديدة

حامل بشهر ونص ونزل معي دم

الحمل والإنجاب

الله يوفقكم عاجل انا في شهر ونص نزل معي دم بس قليل يادوب بالمنديل رحت الدكتوره تقول حجم الجنين صغر عن اول وماقدر اعطيك شي الين يكثر الدم انا مره خايفه من التنظيف تراه اصعب من الولاده سمعت عن اليانسون اذا كان الجنين بخير يوقف الدم واذا مافي فايده ينزله من عندها معلومه الله يوفقكم
19
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت الحنين1414
صمت الحنين1414
والله ما عرف لكن حبيت ادعي لك الله يشفيك ويهون عليك يارب
منى القلب1
منى القلب1
سلامتك حبيبتي نصيحتي لك لا تتهوري لا تاخدي لا ينسون و لا غيرو مسألة الدم هذه إذا كان قليل لا باس به ان شاء الله لانه كثير حوامل ينزل معاهم دم بالاشهر الاولى و الحمد لله حملهن يستمر باذن الله. اما اذا كان الدم كثير و ما يوقف فهنا يجب ان تقلقي و تستشيري طبيبتك.
توكلي علئ الله و ادعي ان الله يتبت جنينك.
و ما تشوفين شر حبيبتي و الله يتبت جنينك امين.
ام احمد ووليد
ام احمد ووليد
اختي اطمني وما له داعي تشغلين نفسك بالوساوس ترى مو زين لك الحين التوتر انا صار معي نفسك بعد شهرين من حملي الاول لا وزيادة نزل الله يكرمكم قطع دم جامدة وانا قلت بس الجنين اكيد اللحين بينزل كله ورحت المستشفى وصورو الجنين وقالو الجنين موجود في مكانة الصحيح بس لازم ترتاحين اسبوعين على ظهرك وممنوع الجماع طبعا زوجي زعل بس بالاخير تفهم واعطوني مثبتات بعدها الحمدلله الله تمم على خير وادعي الله ان الله يعطيكي خيره ويكفيك الشر انشا الله ولا تخافين ياقمر دام لسه مافي الم 0000
أجمل إحسـاس
أجمل إحسـاس
يامن ثبت السموات بلا أعمدة أسألك أن تثبت جنين أختي في الله . الله يطمنك وريح بالك حبيبتي
noody qa
noody qa
حبيبتي تر عااااااااااااادي انا كان فيني بس اخذت مثبتات والحمدلله ولدت وكل شي تمام بس بعد لازم تروحين للدكتوره بس علشان تتاكدين وتتطمنين وتاخذين المثبتات .. والله يثبت حملج ان شاء الله..