أغلى شهد
أغلى شهد
الله يسخرة لك
حتما سأفتقدك
حتما سأفتقدك
والله مدري شلون اشكركم ومن قلبببببي ,,,

ربي يوفقكم ويحقق لكم اللي في بالكم وماتتمنونه ...

لكن كل اللي قلتوه انا سويته وماكد سويت شي يضايقه بالعكس ,,, بس انا مليت وانا اللي اجي اراضيه حتى لو هو معطين الخامس واحاول اريحه ,,,
وهذي ببداية اني اشاركه بالاشياء اللي يحبه واسولف بأي شي يحبه هو واتحمس معه وامدح اي شغل يسويه هو حتى لو عادي ..

بس مثل هالموقف اللي صار الفجر احس ماله داعي وهو اللي كتم لي ,, وقهرني ....!

طيب سالفة صلاة الفجر اليوم صايرة ... وهو معطين الخامس ولاكني مخلوق كل وقته الظهر قدام هالمحمول ... مايسولف ولا شي مع اني ماسويت اي شي خطأ ... مبين انه فيه شي بخاطره بس مدري وشو ؟ بالضبط ولا ابي اتودد له او احط الامر عادي وانا واثقة اني ماسويت شي ,,,

هاه رايكم .؟؟ اذا جاء اخلي الامر طبيعي ... والا اسكت ... لا ابين كذا ولا كذا ....
حنينالقلب
حنينالقلب
ياختي شكل زوجك يشيل في قلبه مثل اللي عندي والله يعينك عليه
اذا رجع وهو على نفس الحالة ناقشيه بهدوء قةلي له كل اللي في قلبك
قولي اني الاحظ انك تقلب علي فجاءة ةانا ماحس وش سويت غلط وهالشي يوثر على حياتنا كاني غلطت قلي في وقتها علشان مايكبر الموضوع انا تعبت من كثر تزعلك
صدقيني بياثر كلامك فيه حتى لو قال مافيه شي راح يغيره كلامك

كلميه بهدوء مو تحمسين وتقلبينخا نكد

الله يسخرة لك
حتما سأفتقدك
حتما سأفتقدك
امين الله يوفقك ... ويسخر لك .... ياحبيلك ..

وه الله يعين على شقا هالدنيا ...

بس كد ناقشته بشي ولا يرد علي واكثر من مرة افتح معه موضوع .. ولا ابي افتح معه موضوع وهو جاي من الشغل تعبان وهلكان ,,, بيعصب علي زود بيلقاه علثة ثانية تزعله و يتزقق علي ....

بس اللي ابي منكم تشيرون عي من تجاربكم .... اكلمه عادي واخلي الموضوع ولا كن شي صار والا ..... اسكت لا ابين كذا ولا كذا ..

يعني اظل سااااكتة ؟؟؟؟!!!

ساعدون الله يفرج همومكم وغمومكم
دوناتة
دوناتة
الله يسخرة لك ويجملك بعيونه امييييييييييييين
اصبري مالكم فترة متزوجين ,,,,:)