زهرة سدير
زهرة سدير
(ماعليش النت خبط)وهذي الصورالاولى على اليمين انقرضت ماعاد نشوفها00000000000 ومشكوره اختي--------
ام الربى
ام الربى
لا حول ولا قوه الا بالله

اللهم رد نساء المسلمين الى صوابهن ورشدهن واتمم اللهم نعمه الامن والايمان علينا
اللهم لا تشمت بنا عدواً ولا حاسداً

لا حول ولا قوه الا بالله
علامو علامو
علامو علامو
لا حول ولا قوه الا بالله اللهم رد نساء المسلمين الى صوابهن ورشدهن واتمم اللهم نعمه الامن والايمان علينا اللهم لا تشمت بنا عدواً ولا حاسداً لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله اللهم رد نساء المسلمين الى صوابهن ورشدهن واتمم اللهم نعمه الامن...
دلة المزايين
دلة المزايين
لا حول ولا قوه الا بالله اللهم رد نساء المسلمين الى صوابهن ورشدهن واتمم اللهم نعمه الامن والايمان علينا اللهم لا تشمت بنا عدواً ولا حاسداً لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله اللهم رد نساء المسلمين الى صوابهن ورشدهن واتمم اللهم نعمه الامن...
ام وسمي
ام وسمي
لا والله موا كذب لا حقيقة وأصبح أسلوب الكشخة والتطور ومقياس للناس من وجة نظرى البعض لا تستغربين من هذا أقولك موقف صار معي اليوم كنت مقدمة على وظيفة وطلوب مني المقابلة الشخصية طبعاً راحت وكل شئ كان حلوا لما دخلت توقعي إيش صار طبعن كان على عباية رأس قاموا البنات اللي موجودة يضحكون على لاني على عباية الرأس للي هي أنا موا جاي على بالي لاهم ولا تخلفهم لانه نقصت عقل منهم لا أكثر ولان الكشخة والتطوير موا من منظر الخارجي من الأفعال وطريقة التفكير السليم وقياس الأموار بمنطق واعي ولتزامنا
لا والله موا كذب لا حقيقة وأصبح أسلوب الكشخة والتطور ومقياس للناس من وجة نظرى البعض لا تستغربين...
للاسف الشديد ان الكثيرات ينظرن لعباية الكتف على انها تطور