!!قوت القلوب!!
!!قوت القلوب!!
السلام عليكم ..انا لي خمس سنوات متزوجه حصل فيهم 3 مرات اجهاض وللحين ماعندي عيال
وتحاليلي كلها زينه انا وزوجي وعالجت في عدة اماكن حتى رحت للاردن ,,والحين سنه ماعالجت
وقفت من الابر والحبوب تعبت منهم ,,, بس الحين مقرره ارجع للعلاج والله كريم ويرزقنا جميعا
سندريلا 27
سندريلا 27
الله يرزق الجميع يااااااااااااااااارب
زدني صبرا
زدني صبرا
السلام عليكم ..انا لي خمس سنوات متزوجه حصل فيهم 3 مرات اجهاض وللحين ماعندي عيال وتحاليلي كلها زينه انا وزوجي وعالجت في عدة اماكن حتى رحت للاردن ,,والحين سنه ماعالجت وقفت من الابر والحبوب تعبت منهم ,,, بس الحين مقرره ارجع للعلاج والله كريم ويرزقنا جميعا
السلام عليكم ..انا لي خمس سنوات متزوجه حصل فيهم 3 مرات اجهاض وللحين ماعندي عيال وتحاليلي كلها...
عشر سنوات زوااااااااااااااج بلا حمل <<<
ولااااااااااااااااا أمل :44:
السبب زوجي <<< الحيوانات صفر

تقريباً أحاول أشيل الفكره من راسي لكن ترجع غصب علي ... أتمنى أنسى شي أسمه أطفال <<<
لكن والله عجزت <<<:icon33:

حاولت أكييف نفسي مو كل من تزوج لازم يجيه أطفال <<<
يمكن أفضل لنا وأخير <<< ونحن لا نعلم

لكن يكفيني أنني أعتمرت 10 مرات في كل سنه عمرة <<<:)
وهي عزائي الله يتقبلها <<< يمكن لو عندي أطفال ما قدرت !!!

أتمنى من كل وحده أنها تذكر في ردها
>>> أنا لله وإنا إاليه راجعون <<<

يكتب لها الأجر على المصيبة بإذن الله
كامري 2008
كامري 2008
انا لي سنتين وسبعة شهور لم أحمل والسبب كان في البداية زوجي عنده التهاب وصديد في السائل المنوي ولكن الحمدلله تعالج ثم بعد مرور تقريبا تسعة شهور عملت عملية منظار اكتشفت أن عندي انسداد في قنوات فالوب ولم يعرف الدكتور اش سبب الانسداد و ولكن لم يصير حمل ثمبعد ستة شهور عملت أشعة صبغية وجد أن الأنابيب سليمة ولكن عند فتحة الأنابيب والرحم وجد انسداد لم تنظف اثناء العملية والآن يقول لي انتظري شهرين والله هو الرازق.......... واذا سمعت عن أي وحده حامل أحزن وادعو الله أن يرزقني مثل مارزقها ولكن والله أفرح لها وأبارك لها ............

ياررررررررررررررررررررب نكون كلنا حوامل في هذا الشهرررررررررررررررر
رب لاتذني فردا وأنت خير الوارثين
نـ عيوني ـور
نـ عيوني ـور
الله يرزقنا ان شاء الله ولنا الاجر على صبرنا