اروشة

اروشة @arosh_2

عضوة جديدة

بنات استشارة بليز ادخلوا وساعدوني الله يعافيكم ولهادعوة صادقة ؟؟

الحمل والإنجاب

مرحبااا صبايا كيفكم ياحلوااات أنا من المعجبين بهذا المنتدى الرائع ..وحب البنات فيه لبعضهم ومساعدتهم لبعض فقررت أشترك معاكم و*****الله أكون صديقة خفيفة الظل ...حبايبي أنا الحين أسوي رجيم وداخلة في نادي رياضي ونفسي أنحف وماودي أحمل ألحين سوري بحكيلكم قصةحيااتي :27:وعندي هالمرة حمااس أكثر من أول ونفسي وزني ينزل بصحة وعافية المووووهم أنا دورتي مي منتظمة يعني شهر تجيني واجلس بعدها 5شهور أو 3شهور وبعدين تجيني أكرمكم الله ولا أخذ مانع حمل ولا شي ..بس أنا الحين الشهر هذا جاتني الدورة وحصل بيني أنا وزوجي( .......)أكيد عرفتوا وخايفة الحين احمل وابي اعرف متى أقدر أسوي تحليل عشان أطمن لأني ألحين لي كم يوووم فقدت حماسي الأول :44:وأنا قريت بالمنتدى انو اذاخلصتو من ال(......)تقومي على طول وتغسلي مايسير حمل باذن الله صحيح هالكلاام ؟؟وسويت هالطريقة ...وسوري اذا طولت عليكم بكلااامي الكثير فأبغى الخبيرات بهالمواضيع ماتبخل علي بالرد ولها دعووة من القلب ..انتظر ردودكم لاتطنشووووووووووني بليييييييز
5
647

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نايس جيرل
نايس جيرل
اه بصير حمل لو غسلتي بعد الجماع على طول .............لانو بسبح الحيوان المنوي وبوصل الى عنق المهبل ........................انتي للانها دورتك مو منتظمه المفروض تستني فترة شهر بعد الجماع وتعملي تحليل الحمل..........................وبالنسبة للوزن انا متلك كنت بالنادي وكنت نفسي افقد وزني .................ومع الحمل والغثياان فقدت 10 كيلوو ..................وازا الله راد انك تحملي هاد الشهر رااح تحملي وان شالله الي في خير بصير
دايمة الجراح
دايمة الجراح
ولله ماعندي خلفيه عن هاذي الموضوع بس اتمنى من الاخوات انهم يساعدونكي
والله يوفقكي بدينك ودنياك
فراشـ حواء ـة
فراشـ حواء ـة
ماعرف حبيبتي
دعواتك الله يرزقني الولد الصالح كامل الخلق والخلقه
اروشة
اروشة
يابنااااااااااااات وينكم يا أهل الخبررررررررررررررررة
الأميرة K