باسم حياتي

باسم حياتي @basm_hyaty

محررة ذهبية

اللي ماطاحت خياطتهم يدخلوا000000

الحمل والإنجاب

السلاااامو عليكموووو ورحمتوووو الله وبركاتووووو--------------------------------:27:

حبيت اقولكم انو اليوم رحت للدكتوره وقلت لها انو خياطتي ماطاحت صار لها 40يوم--------

تعرفوا وش ردت علي---------

قااالت المفروض الخياطه حدها 10 اياااام ولو ماطاحت خلال هاالمده لاااااازم تجي ونشيلهااااا0000

لانو بعدين لو طولتي اللحم حيبني عليهاااا:44: ------------------

طبعا انا كان فيه جزء وارم نهاية العقده اللي عند الفخذ 000 وسالتها هل فيه خيوط 0000 قالت وشلون اعرف وانتي ليكي 40يوم ماهو يمكن اللحم بنى عليها----

عشان كذ1111 انصحكم ياالي ماطاحت خيوطكم انكم تروحوا للدكتوره تشيلها لكم 00000

والله من وراء القصد0000000000

وباركولي شلت الخيوط وخرمت اذان بنتي:04: ماشاءالله---------------------------
18
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المحنكة
المحنكة
مشكورة عالنصيحة أختي
ام تــــــالا
صح لان بعض الخيوط قاسيه ومتينه ماتطيح بسرعه لازم الدكتورة تشيلها ومبررروك على خرم آذان بنتك
{جذابه}
{جذابه}
صح لان بعض الخيوط قاسيه ومتينه ماتطيح بسرعه لازم الدكتورة تشيلها ومبررروك على خرم آذان بنتك
فعلا أعرف وحده بالطفل الثاني من عياله عذبته الخياطه لانه طولت بهن تجرحت وحالته حاله
وبعياله الثانين اذا تمت 10ايام راحت وشالتهن وارتاحت
دنياك اتعبتني
ياربي ليش كذا اجل انا شكل اللحم بنا عليها
والله اخاف اروح اشيلهم
طيب عادي خلي اللحم يبني عليها احسن من اني اروح ويعذبني شيلها
اعشق ارضك
اعشق ارضك
ياربي ليش كذا اجل انا شكل اللحم بنا عليها والله اخاف اروح اشيلهم طيب عادي خلي اللحم يبني عليها احسن من اني اروح ويعذبني شيلها
ياربي ليش كذا اجل انا شكل اللحم بنا عليها والله اخاف اروح اشيلهم طيب عادي خلي اللحم يبني عليها...
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..