قطبيه

قطبيه @ktbyh

عضوة جديدة

مهم لكل وحدة ماحملت المواسات / قديم

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبااخواتي العزيزات شحوالكم
أنا لمن أدخل قسم الحمل والولادة وأقرا العناوين
أشوف تجمع للحوامل للشهور الأول وتجمع للمصابات بتكيس وتجمع وتمجع........................

أنا قلت بنجمع عشان كل وحدة منا تواسي الثانية وتتقول شو شعورها لمن لين ألحين ما حملت وشوسبب تأخر الحمل ومن كم سنة ما حملت وشعورها لمن تسمع بغيرها من أخت أو صديقة أو غيرة بأنها حامل

أنا صارلي من سبع سنين وشهرين وما حملت وعندي هرمون الحليب و لمن أسمع بحد حامل والله أفرحلهم من قلبي لكن ودي أكون مكانهم ودي أحس بالفرحه اللي فرحوها وأقعد أبكي لكن هذا الشي مقدر و مكتوب حد من الناس بذرته متقدمة وحد من الناس بذرتة متأخرة
وعسى ربي يرزقني ويرزق كل محروم بالذرية الصالحة اللهم آآمين
وسمحولية لأني طولت عليكم وإنشالله نحصل مشاركات

وهذا الفكرة نقالتها من أحد الموقع بس صغته بطريقتي اختكم قطبيه
34
14K

هذا الموضوع مغلق.

naa4000وبس
naa4000وبس
اانا اول وحدة ترد عليك بس ابقى دعوة حلوة من قلبك
نا لى عشر سنين متزوجه والسبب من زوجى واتمنى الطفل بفارق الصبر لدرجه انى كرهت الحياة واحس مالها طعم ومااد اهتم بشىء فى حياتى حتى لو نفسى بشىء اقول ماله داعى خلينى اجمع فلوس عشان العلاج ودايم كئيبه وطفشانه لانى اشوف الاتزوجو معاى معهم اربعه والا بعدى معهم على الاقل ثلاثه او اثنين واذا سمعت احد حامل من جماعتى نفسيتى تتعب مررررررررة وماعاد اقابل احد واتمنى انى مااقابلها حتى ماتشوف الحسرة فى عيونى لانى انا يبين على مرررررررة والمشكله ان فيه من جماعتى صغار توهم متزوجين وعلى طول ماشاء الله حملو امن اول شهر وتلقينهم يتكلمون وطفشانين مايبقون يحملون يبقون يتمتعون بالل ماتحسين بقهر ولما نجتمع الكلام كله عن الاطفال والمدارس وانا زى الاطرش فى الزفه فاتحه فمى لهم الله يعين لدرجه ماعاد لى نفس اطلع مجالس لاحد من جيرانى احيانا اعتذر حتى لما اروح لامى ادعى انى مااشوف احد من جماعتى او حتى بنات اخوى واختى لما يكونوا حوامل او معهم اطفال صغار مرررة لانى اموت فى شىء اسمه طفل وخاصه لما يكونوا صغار احس روحى بتطلع نفسى اضمهم وابوسهم بس اسوى ثقيله قدام اهلهم حتى مااصعب على احد والا يقولون لى كلمه
المهم طولتها وهى قصير ة شسوى فتحتى على جرح من قلبى والله اكتب وانا دموعى على خدى ادعى لى ان الله يرزقنى لانى عندى عمليه حقن مجهرى بعد اسبوعين وهذى العمليه العاشرة ويمكن الاخيرة وان شاء الله تنجح وارتاح املى فى ربى كبير
طالبة الولد
طالبة الولد
انا ثاني وحدة ترد عليك ياحلوة
انا لي15سنة متزوجة ولم احمل وزوجي سليم
ولكن يشهدالله لما اسمع وحدة حملت افرح وادعي ربي يثبت حملها واسال الله يرزقني ويرزق كل محرومة الذرية الصالحة عاجلا غير اجل
سيالة11
سيالة11
انا واعوذ بالله من كلمة انا لي اربع سنوات وكم شهر وعندي أظطراب بهرمون الحليب بسبب تفكيري بالحمل ،، ولما أسمع إن وحده حملت أحزن على نفسي واروح أكلم أختي أفضفض اللي بقلبي
(أستغفر الله ) اللهم لا إعتراض على قضاءك وقدرك لكن الحمد لله على كل حال الله يرزقنا يارب.
أم رشرش
أم رشرش
الللللللللللللللللللللللللللللللله يرزقناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام ارجواان
ام ارجواان
اااااااه يارب ترزقني
انا صار لي اربع سنوات متزوجه اول سنه كنا نسوي عازل بعدين تركناه واستنيت وماحملت جلست سبع شهور ورحت اكشف قالو سليمه مافيك شي وعلاطووول ابر منشطه وكلوميد ودويات لما طلعت روووحي
وبعد 6 شهور قالت الدكتوره الغبيه مافيه الا نحلل لزوجك يمكن هو السبب قلت صح النوم توك تفطنين سوت تحليل لزوجي صار عنده ضعف بكل شي
عالج لمدة خمس شهور وتحسن الحمدلله وجلست مده ماحملت رحت اراجع سوت لي تحليل هرمونات الحمدلله صار كويس سويت اشعة الصبغه الحمدلله كل شي كويس وسليم بس عندي رحم ذو القرنين
وصار عندي ضعف بالتبويض جدا وتكيسات بسبب اخذي للمنشطات قبل
بدت رحلة علاج الضعف والتكيسات وكل يوم طالع لي شي وماخليت دايه وحرمه تعالج الا رحت لها خسرت فلوس الدنيا عليهم وكل وحده تقول هرج
الله يعين بس ويرزقني يااارب
انا أملي بالله كبير كل شهر اقول ابحمل الشهر الجاي واعيش لحضاتي وتشرف صاحبة السمو ثم اقول اكيد الشهر الجاي ابحمل