فزعتتتتتتتتتتتتكم يابنات حواء الله يوفق ويسعد اللي ترد علي محتاجتكم نخيتكم

العناية بالبشرة

السلام عليكم روحمة الله وبركاته

ينات انا عندي مشكله جلديه عويييييييييصه حلوه عويصه قصدي معقده

وتذكرون فيه دكتور هنا بالمنتدى اسمه الدكتور خالد استشاري ليزر وكان يكتب مقالات هنا بالقسم

يابنات تكفون هو يدخل ويكتب الى الان وربي عندي مشكله جلديه ودي استشيره فيها هل اللي بيسويه الدكتور لي صح وإلا لا مااقدر اجازف بنفسي لين اتأكد من صحة اللي بيسويه لي الدكتور و ودي اسأل الدكتور خالد عن حالتي

انا حاولت اكتب مشكلتي في القسم الطبي لكن للأسف مافيه قسم جلديه

واللي يعافيكم ابي اسألكم هل فيه وحده منكم سوت وجهها بالليزر لإزالة الكلف والنمش يابنات ساعدوني انا خايفه اسويها وينعدم وجهي واللي بيسويها لي دكتور وتخيلوا كل وجهي حتى من فوق الجفن الخاص بالعين

انا خاااااااااااااااااااااايفه اسويها واخرب كل شيء انا ماافهم بها الأمور

اختي تقول انتي صاحيه تبين تسوين ليزر بوجهك يابنات انا ماسويتها من فراغ سويتها لأنها عادمه وجهي

الله يفرج هم اللي ترد علي

ادعووووووووووولي يارب رحمتك

وارجوكم بلاتجريح وكلام ماله داعي
17
928

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلوة منذو مبطي
سويتها من فراغ والا مو من فراغ
ان الله جميل يحب الجمـــــــــــــــال

والمراءه مفطوووره علي حب التجمل والتجمييل والزين والسناعه <<<<بدت تحرف وكل شي ء يوسع الصدر بحدود
وسعي صدرتس بس وان شاءالله تلاقي اللي يرد عليك رد شافي وكافي
@صاحبة السمو@
@صاحبة السمو@
سويتها من فراغ والا مو من فراغ ان الله جميل يحب الجمـــــــــــــــال والمراءه مفطوووره علي حب التجمل والتجمييل والزين والسناعه &lt;&lt;&lt;&lt;بدت تحرف وكل شي ء يوسع الصدر بحدود وسعي صدرتس بس وان شاءالله تلاقي اللي يرد عليك رد شافي وكافي
سويتها من فراغ والا مو من فراغ ان الله جميل يحب الجمـــــــــــــــال والمراءه مفطوووره علي حب...
تصدقين انتي تقولين المراءه مفطوره على حب الجمال انا ماقلت شيء لكن فيه ناس من جماعتي قالوها بالحرف الواحد

مين يتزوجك وانتي فيك هالنمش والله حزنت ليه يتشمتون وانا ماراح اسويها إلا لأن شكلها غير مقبول

الله ييسر لي كل امر عسير ويبصرني في امري ويكتب لي الذي فيه الخير والصلاح لي
غموووض،،،
غموووض،،،
هلا أختي
ماعندي علم بس حبيت أذكرك
بالاستخااااره،،
الله ييسر لك كل عسير
ܔ҈ أغصان الورد ܔْ҈
للرفع
@صاحبة السمو@
@صاحبة السمو@
الله يرفع قدركم دنيا واخره