موية زمزم

موية زمزم @moy_zmzm

عضوة نشيطة

اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

الحمل والإنجاب

الحمدلله على قضاءه وقدره
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد اذا رضيت

بنات نفسيتي دماااااااااااار
انا حامل في الثالث بس لما رحت موعد الدكتورة لقت الجنين ميت له 4 أسابيع يعني عمره 6 اسابيع وشوي
فخيرتني بين انها تعطيني دواء ينزله او عملية تنظيف وقالت كل الخيارين بعد اسبوعين يمكن الحمل ينزل من نفسه
فانا خايفة من العمليه واضرارها وخايفة انه مع الدواء ماينزل الجنين كويس ويبقى قطع تمنع الحمل مرة ثانية
وخايفة انتظر اسبوعين زيادة على بال ماتصرف لي الدواء يصير لي تسمم والا شي؟
طبعا الحمدلله هذا مو اول حمل عندي مشاء الله بنت كبيرة
انا اللي قاهرني ليش تقولي الدكتورة بعطيك الدواء بعد اسبوعين مو الحين لأنه الحين ميت من اربع اسابيع على حسابها (مافيه نبض )وبعد اسبوعين بيصير له تقريبا شهر ونص ميت في بطني ...
مايسبب تسمم كذا مدة طويلة وسبحان الله كل شي طبيعي عندي ماحسيت انه مات او شي ..طبعا هذي اول زيارة لي للطبيبة وللأسف تفاجأت انها تقول مافيه نبض
مين صار لها كذا؟؟

بنات تكفون شورو على وش اسوي وش افضل حل وهل هناك اشياء تساعد على التنظيف ؟
واللي عندها خبرة لاتبخل علي الله يجزاها الجنة:(
33
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nusaibaaa
nusaibaaa
الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اختي انا اسمع القرفه والحلبه بعد وان شاء الله بتبشرينا بحملك قريب ان شاء الله
دلوووووووووول
اكلي عشبه المدينه اذاكان الجنين حي ماتضره واذا ميت تنزله ومايحتاج بعدها تسوي عملية تنظيف لانها تنظفك
"حلآ الروح"
الله يجبرك في مصيبتكم ويخلفكم خير منها

بنات ساعدوها تكفووون :(
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
حبيبتي بما انه صغير فعادي ممكن مايحتاج عملية تنظيف يكفي الدواء يلي رح تصرفة لك والله بعوضك يارب
عيون مودي
عيون مودي
الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اختي انا اسمع القرفه والحلبه بعد وان شاء الله بتبشرينا بحملك قريب ان شاء الله
الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اختي انا اسمع القرفه والحلبه بعد وان شاء الله بتبشرينا...