alia_kh
alia_kh
لا تخافي أنا طول عمري يصير عندي تكيسات تيجي و تروح و اغلب الاحيان تكون أكياس وظيفيه تطلع بعد ما تنزل البويضة رح تختفي لوحدها و يمتصها الجسم و هي السبب بتأخير الدورة الشهريه و اذا حجمه فوق 5 سم يعتبروه كبير و اذا ما راح من فتره طويله يسووله عمليه !!!!و الدوا اللي أعطتك إياه الدكتوره أتوقع اسمه بريمولوت لا تشيلي هم تختفي لوحدها يعني الأكياس مو مشكله بس المشكله هي وجود هذي الأكياس و انتي حامل مثل حالتي مع الحمل تحتاجي عمليه لإزالتها يعني اذا مو حامل لا تخافي ابدااااااااا
alia_kh
alia_kh
لا تخافي أنا طول عمري يصير عندي تكيسات تيجي و تروح و اغلب الاحيان تكون أكياس وظيفيه تطلع بعد ما تنزل البويضة رح تختفي لوحدها و يمتصها الجسم و هي السبب بتأخير الدورة الشهريه و اذا حجمه فوق 5 سم يعتبروه كبير و اذا ما راح من فتره طويله يسووله عمليه !!!!و الدوا اللي أعطتك إياه الدكتوره أتوقع اسمه بريمولوت لا تشيلي هم تختفي لوحدها يعني الأكياس مو مشكله بس المشكله هي وجود هذي الأكياس و انتي حامل مثل حالتي مع الحمل تحتاجي عمليه لإزالتها يعني اذا مو حامل لا تخافي ابدااااااااا
بنت ألغالي
بنت ألغالي
انا كنت مثلك عندي تكيسات استخدمت اليانسون بالعصر وبالليل بعد وجبة العشاء اخذ لي كوب مراميه من ثاني يوم لدوره وستمريت عليها 10 ايام والحمدلله حملت من اول شهر استخدمتها وانا الان حامل في الخامس الله يتمم علي
توهان
توهان
انا كان عندي تكيسات واعطتني كلوميد وحملت الشهر الثاني يعني لاتخافي طبيعي تروح مع الادويه
أنيقه برجتي
أنيقه برجتي
الله يسعدكم ويحقق لكم مرادكم ويتمم لكم حملكم على خير
أقسم بالله دعيت لكم من قلبي وخنقتني دمعتي من فرحتي
الله يفلرج همكم دنيا واخره
والدواء حبوب بريمولوت زي ماقلتي ياقلبي