البوم ملابس العيد لبنات عالم حواء{يمنع فتح اي موضوع خاص لمشتريات العيد}

الأزياء والموضة

السلام عليكم

هذا البوم ملابس العيد للسنه هذه

اي وحده اشترت ملابس للعيد وحابه توريناااا تحط الصوره هنااااااااا

او عندها استشاره بلبسها تتفضل تحط صوورته

يالله بناات شاركووووووووونا الموضوع

حيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاكمــ

وكل عام وانتم بخيرررررر
1K
748K

هذا الموضوع مغلق.

مزيونه بنت مزيون
انا ماماععرف انزل صور انا شريت تنوره سكني رمادي قصيرره نص الساق وعليها بدي بنفسجي وفوقه بلوفر اورنج والبدي يطلع من تحت البلوفروالشوز فلات اورنج وعليه رسم مرره خلو بحر وسما وزي الشجر بس مقدمة الشوز الله يكرمك والشنطه بيظضا لان الشوز ععليها سحاب ابيض شكلها احلامن الوصف فالسوال
ودي البس ايشارب اخضر وحلق اخضر وخاتم يناسب اولا البس اكسسوار فضي لا ن ودي ادمج الالوان
محبة طفلها
محبة طفلها
لاحول ولاقوة الا بالله للنص الساق الله يهديييك يااختي ويصلحك مايجووز هذا اللبس نساء كاسيات عاريات ماسمعتي هذا الحديث يعني يابنات اصحوا اصحوا حرام عليكم انتم محاسبين على هذا الشي الله يرحمنا برحمته ولايسخط بنا صدق ان اللي متمسك في دينه في هذا الوووقت كالقااابض على الجمممر
مامت غدوو
مامت غدوو
انا ماماععرف انزل صور انا شريت تنوره سكني رمادي قصيرره نص الساق وعليها بدي بنفسجي وفوقه بلوفر اورنج والبدي يطلع من تحت البلوفروالشوز فلات اورنج وعليه رسم مرره خلو بحر وسما وزي الشجر بس مقدمة الشوز الله يكرمك والشنطه بيظضا لان الشوز ععليها سحاب ابيض شكلها احلامن الوصف فالسوال ودي البس ايشارب اخضر وحلق اخضر وخاتم يناسب اولا البس اكسسوار فضي لا ن ودي ادمج الالوان
انا ماماععرف انزل صور انا شريت تنوره سكني رمادي قصيرره نص الساق وعليها بدي بنفسجي وفوقه بلوفر...
تخيلته شكله حلوووو اي حطي اخضرمعه اصلا الموضه الحين الالوان الفرايحيه ودمج الالواان
بنت ابوها وامها00
ياحلوة عندي بنطلون قطن واسع اللي يجي شكله من تحت مربع ان شاءالله فهمتي الوصف
لونة نيلي ماني قادرة انسق عليه شئ اوقات افكر بلوزة رسميه لون اورنج او اخضر اوابيض واوقات اقول بدي وجاكيت دانتيل ابيض وعالفكرة انا جسمي من النوع العريض مثل الساعة الرمليه
مامت غدوو
مامت غدوو
ياحلوة عندي بنطلون قطن واسع اللي يجي شكله من تحت مربع ان شاءالله فهمتي الوصف لونة نيلي ماني قادرة انسق عليه شئ اوقات افكر بلوزة رسميه لون اورنج او اخضر اوابيض واوقات اقول بدي وجاكيت دانتيل ابيض وعالفكرة انا جسمي من النوع العريض مثل الساعة الرمليه
ياحلوة عندي بنطلون قطن واسع اللي يجي شكله من تحت مربع ان شاءالله فهمتي الوصف لونة نيلي ماني...
هلاوغلا

ممكن بلوزه دانتيل ابيضمبطنه طبعا وجاكيت اسود

او بلوزه دانتيل ابيض على جاكيت اصفر

اوعلى اخضر

وبالتوفيق

ويليت تستبدلينه بنوره نيلي مش بنطلون ياعسل