كاسات الشاي والقهوة تلق لق

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي اتمنا الموضوع مايكون مكرر
الطريقه سهلة جداهي ( كلوركس ) طبعا انامااتخيل بيتي من دونه المهم
كنت وقتها زعلا نه من ابو الشباب :mad:وي حطيت حرتي :hahaha: كالعادة في شن الهجوم على المطبخ :3_13_12:حتى الكاسات والبيلات الشاي والقهوة ماخلتهم لحالهم جبت طشت كبير وحطيت مويه دافيه وشوي تايد و السيد كلوركس وحطيت جميع الكاسات العصير والشاي والقهوة وخلتهم 3 ساعات ونفس الشي مع الملاعق و السكاكين بس بطشت صغير لحالهم والترامس الشاي والقهوة بس شوي كلور ما تكثرين .
والله طلعت كانها جديده وتلمع وتلق لق وي كملت شغلي في المطبخ وصار يلمع ماشاء الله وي في الاخير طلعت وانا مبسوطه ولتفت على المطبخ وقلت :icon28: وبعدين حقها بعد التعب شوية:f226:تسالي مع النت كخخخخ
المهم حبيت افيد كم مثل ماانا استفيد منكم وعلى فكره انا من تابعت هذا القسم وبيتي صار:26:وش رايكم
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موج.1
موج.1
الله يعطيك العافيه ويقويك وهذا من فوائد الزعل ههههههه

على فكرة موبس انت كثير منا تنفس عن الي بداخلها بالشغل لين ما تهدأ واذا خلصت وشافت النظافه استانست

تنسى كل همومها وترتاح
لـggتس
لـggتس
يسلمو عالتوضيح
حروف الود
حروف الود
الله يعطيك العافيه يااااااااارب 000
قنوعة -
قنوعة -
الله يعطيك العافيه ويقويك وهذا من فوائد الزعل ههههههه على فكرة موبس انت كثير منا تنفس عن الي بداخلها بالشغل لين ما تهدأ واذا خلصت وشافت النظافه استانست تنسى كل همومها وترتاح
الله يعطيك العافيه ويقويك وهذا من فوائد الزعل ههههههه على فكرة موبس انت كثير منا تنفس عن الي...
تسلمي ياقلبي والله الكلور ما لنا غنى عنة احسة اساس النظافة
و ما شاء الله اذا زعلتوا تقوموا للمطبخ وتحطوا الحرة فية والله انكم سنعات تبارك الرحمن
والله لما ازعل والبذات من :arb:

اروح

لالالالا ما بقول

الا بأقول ---- اروح :icon33: بعدين اكمل في لمطبخ و.......................... :f226:

وفي الأخير مين الخسران ..؟

انا :mad:
عبوشه
عبوشه
يعطيك الف عافية وتسلم يدينك والله يخليلك ابو الشباب