jewels1
jewels1
الله يعيييييينك ياا قلبي

اولا - جيبي شغااله بالشهر للبيت والتنظيف

ثانيا- الطبخ سوي اكلاات تتفرزن سوي كميييييه كبييره كششنه ووزعييها على حسب الطبخه -وقطعي الخضار وحطي كل مجموعه في كييس - واشتري قرصان ومطازيز جاهزه وحطيها في الفريزر- وقطعي لحم ودجاج حسب كل طبخه فيه اشيااء كثيره بس هذا اللي متذكرته وعلمي الشغااله والا اذا قدرتي تقومين بس تحطينها على بعض وتجههز الطبخه

وبعد التمره حقت النفاااس سويها من بدري والاعشااب والخراابيط هااذي والله ما اعرف لها لكن ابحثي وبتلقين انظمه كثيره شوفي اللي يناااسبك

واذا على النونو لااااازم البكرييه تتعلم في الطفل الاول سوا احد معااها او لا وفتره ان شااء الله وتصيرين تعرفيين له

هااذا اللي نااويه علييه في نفااسي ان شاااء الله بس امي الله يعطييها الصحه والعاافيه بتكون عندي وكبييره في السن وتعبااانه بس كفاايه وجودها جنبي الله لااااا يحرمني منها يااارب

امي قلبي
امي قلبي
يارب تعيني وتعينك
دلوووعة أهلها
رفع لعيونك
خفيفة الطينه
خفيفة الطينه
الله يعينك حاولي تستأجرين شغاله تعرف تطبخ وتكون كبيره بالعمر علشان تساعدك بالبيبي وجهزي حاجاتك بدري لان يمكن تولدي قبل وقتك والله يقومك بالسلامه
الله يعينك حاولي تستأجرين شغاله تعرف تطبخ وتكون كبيره بالعمر علشان تساعدك بالبيبي وجهزي حاجاتك...
ان شاء الله مشكوره على المشوره بس انا ما قد كليت من يد شغاله نفسي ما تقبل وش السوات؟
غير كذا انا ساكنه بشقه يعني بس انا وزوجي واخاف من الشغالات
طبشورة مكسورة
الله يسهل عليك وعلى كل حامل