حامل ببنت او ولد ؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتي جميعا

موضوعي هو كيف تعرف الحامل ايش نوع الجنين من قبل ما تعمل سونار؟؟؟؟................

سمعت كلام كثير مثل اذا كان راسه عاليمين ولد والعكس بنت ...................

واذا كان الوحاااام ثقيل وقوي يعني بنت والعكس ولد..................

واذا كانت الوحده فترة الوحام تشتهي الحوامض والموالح يعني حامل بولد واذا كانت تشتهي الحلويات والسكريات بشكل عاااااااااااااام يعني حامل ببنت.....................

وكمان شكل البطن وقت الحمل بالشهور الاخيره اذا كان مرفوع مره وبارز مره يكون بنت واذا كان لا منخفض يعني بطنها عالتحت جاي وعريض شوي ومو بارز بشده يكون الحمل بولد....................

وانتو اخواتي مين سمعت هالكلام مثلي وطلع النتيجه صحيحه؟ وايش تعرفون غير ؟.وهل تعتقدو ان الكلام هذا صحيح.............

ارجو ان الموضوع يكون مفيد ونستفيد كمان من ارئكم .............

وتشكرااااااااااااااااااااات ليكم:)
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

for u
for u
انا اعراضى شئ والسونار شئ ثانى والله العالم
أوشن دريم
أوشن دريم
انا اذا كان ولد الجهة اليمنى من ضلوعي تألمني مره والبنت اشتهي الحلويات كثييييير وحلمة صدري بالولد تكون سمراء او بالاصح سوداء
ام لـــولـــيتا
لا تتبعين الخرافت والاوهام هاذا علمه عند رب العالمين اعرفواحده كان وحمها شديد وجابت ولد وبثاني عادي وجابت بنت ووحده ثانيه حمله في الجنوب البطن وجابت توام اولد وانا كل بناتي مختلف كلمره اقول ولد والمره الثانيه بنت ويرب الي في بطني الحين ولد معافا ويحسن خلقه وخلقته يارب عاجل غير اجل وتممعلي ياحي ياقيوم والله يهون على جميع الحوامل ويرزقهن كل مايتمنن
تغرودة زهران
تغرودة زهران
[امين يارب العالمين
بنحف باذن الله
up