حبيبة زوجهـــــا
انا خياطتي فيها غلط ومثل ام الحلوه رحت اكشف لاني اعاني من الآلآم ونقاط دم احمر
طبعا كنت والده في مستشفى الملك خالد الجامعي وطلعت الخياطه خطأ ..مشكلتي تحملت ألمها سنه ونص ..لما رحت قررو علي عملية تجميل ورفضت بصراحه قلت اتحمل سنه زياده ويصير مع ولاده مره وحده .. ومالله كتب لي الحمل الثاني الا بعد 6 سنوات .. يعني للحين ماسويتها ولاجربت والله
بس بأذن الله هالمره بااانتبه للخياطه على بالي الآلآمها طبيعيه اثاري طلعت اخطاء طبيه..
العيـــــــــوز
انا خياطتي فيها غلط ومثل ام الحلوه رحت اكشف لاني اعاني من الآلآم ونقاط دم احمر طبعا كنت والده في مستشفى الملك خالد الجامعي وطلعت الخياطه خطأ ..مشكلتي تحملت ألمها سنه ونص ..لما رحت قررو علي عملية تجميل ورفضت بصراحه قلت اتحمل سنه زياده ويصير مع ولاده مره وحده .. ومالله كتب لي الحمل الثاني الا بعد 6 سنوات .. يعني للحين ماسويتها ولاجربت والله بس بأذن الله هالمره بااانتبه للخياطه على بالي الآلآمها طبيعيه اثاري طلعت اخطاء طبيه..
انا خياطتي فيها غلط ومثل ام الحلوه رحت اكشف لاني اعاني من الآلآم ونقاط دم احمر طبعا كنت والده...
الله يعينكم والله يا بنات .......... مرات اقول الغربه كربه لكن بعد وجودي بعيد عن بلادي فيه بعض الايجابيات مثل العلاج.... عندي خمس يهال الله يخليهم ويحفظهم.. والحين بالتاسع لي الحين ما سويت عملية شق الفرج ولا حتى في البكر .. ولا مره ولدت في بلادي من تزوجت والحمد لله هذا اهم شي لاني استخدمت ابرة الظهر في اولادي الخمسه والحين بتكون سادس مره ولهذا السبب يكون البنج ساري وقت الطلق وينتظرون الحامل ويعطونها فرصتها بالكامل لي يفتح 10 سم وتتسهل لان الابره شغال مفعولها وما تحسين بالطلق غير بتعليمات التنفس والدفع ......... ياليت في الخليج يتبعون هالاسلوب في الولاده لانه بصراحه اللي لاحظته في صديقاتي واهلي مجازر في المهبل بعد الولاده يا الخياطه غلط يا شاقينها شق لي مسكينه متشوهه وتحصلينهم ما فيهم صبر ما يعطون الرحم فرصه يفتح بامر الله على طول مسكوا هالمشرط وشق حشى يحشون كوسا........... يا كافي الشر والبلى انشالله اذا فكرة اربط واكتفي من اليهال بربط هني قبل لا اسير الامارات ... على الاقل اعيش باقي حياتي بدون معانة (القص واللزق )مال ايام المدرسه ... الله يعينكم .... بصراحه قلبي وياكم:26: