لييين 22
لييين 22
انا سألت الدكتور عنه وقال يبغا له وقت طويل عشان يحول قلويه الجسم لكن قال خدي بيكربونات الصوديوم واخلطها مع ما دافي وارش بها او ادخلها بواسطه ابره علاج الاطفال وارش بها داخل المهبل

وربي يرزقني واياك الذكور الصالحين
غنوجة زوجي
غنوجة زوجي
انا سألت الدكتور عنه وقال يبغا له وقت طويل عشان يحول قلويه الجسم لكن قال خدي بيكربونات الصوديوم واخلطها مع ما دافي وارش بها او ادخلها بواسطه ابره علاج الاطفال وارش بها داخل المهبل وربي يرزقني واياك الذكور الصالحين
انا سألت الدكتور عنه وقال يبغا له وقت طويل عشان يحول قلويه الجسم لكن قال خدي بيكربونات الصوديوم...
هو بصراحه جاب معي نتيجه وبيكربونات الصوديوم بصراحه ماقدرت اشربها ولا حتى ملح :08:هذا طعمه بعد ششين بس وشش اسوي اهون ششوي

وبخصوص الدش المهبلي هذا مهم لازم اسويه مع شرب هالدواء لازم مع بعض مع متابعه التبويض اكيد

اللهم امين الله لايخيب املي وكله من الله نعمه الحمدلله في قلبي رضا كبير
جودي حبي
جودي حبي
انا ستعملته قبل شهرين كنت اشربه قبل التبويض بيومين ويوم التبويض بس لاحظت الام بجنبي مكان الكلى ما ادري منه او لا وناويه ان شاء الله استعمله هذا الشهر والله يرزقني وياك بالذكور الصالحين
ام لمار ومشاري
انا ستعملته قبل شهرين كنت اشربه قبل التبويض بيومين ويوم التبويض بس لاحظت الام بجنبي مكان الكلى ما ادري منه او لا وناويه ان شاء الله استعمله هذا الشهر والله يرزقني وياك بالذكور الصالحين
انا ستعملته قبل شهرين كنت اشربه قبل التبويض بيومين ويوم التبويض بس لاحظت الام بجنبي مكان الكلى ما...
رفع
غنوجة زوجي
غنوجة زوجي
:44:ليش محد جاوبني مافي احد عنده علم عن الموضوع؟؟؟؟؟؟