عاااااااجل الى الاخت ام سلطان ((صاحبة مركز لمسة وشمعه العنود مع خالص التحيه ...

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبق ونزلت اختي مريم((صاحبة المعرف)) موضوع عن صبغتي بمشغل شمعة العنود واختلاف اللون اللي طلع لي ...
وردت مديرة العلاقات العامه بنفس الموضوع وحددت اليوم الخميس اقابل صاحبة المركز (((ام سلطان)) بس للاسف انا كنت بالخرج وماتسهل اني اقابلها وبجد كانت اخلاقها ذووووووووووووووووق وراقيه جداااا بتعاملها وماشاالله صدرها وسيع وتدخل القلب بسرعه واعتذرت عن اسلوب بعض العاملات واستنكرت اللي صار
وماقصرت معي والله العظيم ان مكالمتها اثرت فيني وشرحت صدري بشكل كبير بسبب اسلوبها وطيبتها وفعلا ماهمتها الماده قد مايهمها تكسب الزبوون وسمعه المركز الله يوفقها ويرزقها من اوسع ابوابه يااااارب ويحفظ غاليها من كل شر
وقالت لي مستعدين تجين تعدلين اللون باي وقت وكمان قالت لك 5 خدمات مجانيه بعد اللخبطه اللي صارت وهذا يدل على انه ماهمها المبلغ كثر ماهمها تكسب رضى الزبونه وفعلا مكالمتها واسلووبها شالت شي كبيرررررررررر كان بخاطري من قهر وضيقه صدر على شعري وفروة راسي وبينت لي ان الكوافيره ثقه ولها خبره طويله بس يمكن على حظي ذاك اليوم كان بالها مو معي وبجد وربي ندمت ان اختي نزلت الموضوع وتمنيت اني تواصلت معها بنفس وقت المشكله كان انحل الموضوع ولا كبر بس اللي صار مقدر ومكتوب والله يهدي اللي ماوصلوني لها

مشكوووووووره ياام سلطان على ذوقك وكرم اخلاقك عسى ربي يبارك لك فيما عطاك ويوسع لك برزقك
ويفرح قلبك بكل مايسرك على رحابة هالصدر وهالاخلاق اللي تدل على انسانه واعيه ومثقفه همها كسب النفوس قبل الفلوس
الله يوفقك يارب بليلة هالجمعه :39:
والشكر موصول لمديرة العلاقات العامه بمزكز شمعة العنود وعلى اهتمامها وسرعه تواصلها
23
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
اب
** TaLa **
** TaLa **
ماشاء الله الحمدلله يعني في ناس طيبة لسى الدنيابخير
المعاناة2009
المعاناة2009
الحمدالله ياقلبي عوووضتك ما قصرت والله يعووضك بشعرك ياقلبي..
مريم الدوس
مريم الدوس
مشكورين الله يجزاكم خير
لمياء قلبها ابيض
الله يوفقها ويرزقها ام سلطان

بس العاملات من يحاسبهم .. اذا صاير لها مشكله او تعبانه او بالها مو معك .. ليش تسويلك الصبغه ..

اذا تعبانه تعتذر .. الحمدالله جت سليمه ومو سليمه كثير هالمره لكن اتمنى تنتبهون للعاملات في اي مشغل او مركز ..

الله يوفقك يا ام سلطان .. والله يغوضك خير ياصاحبة الموضوع ..