بردقانه مقشره
كل عائلتنا فيها املاح والدكتور ماقال لنا احجبووا شوفي دامه شهر عادي وترى الاملاح عاادي في كل الناااس وكثير ياكلون ويمارسو حياتهم عاادي بس بسالك هل لاحظتي في زوجك كثره التبول مثلاا من اقل شي يشربه وشي ثاني قريبيتي فيها املاح لانه عندنا وراثه بالعائله تقول جلست اول اسبوع اشرب يوميا 8 كاسات مويه موزعه طول اليول تقول جلست اسبوع كل ماشربت تتبول وخاصه ان الي فيه الاملاح كثير التبوول تقول اول اسبوع بول بعدين صرت عاادي اتبول مثل النااس تقول شكل المويه غسلته الاملااح واعيد واكرر عادي الاملاح وكل عائله تمارس الحياه عادي وتاكل وتشرب وتروح مطاعم بس الاهم كثره شرب المويه
سمو الاميرة 23
سمو الاميرة 23
كل عائلتنا فيها املاح والدكتور ماقال لنا احجبووا شوفي دامه شهر عادي وترى الاملاح عاادي في كل الناااس وكثير ياكلون ويمارسو حياتهم عاادي بس بسالك هل لاحظتي في زوجك كثره التبول مثلاا من اقل شي يشربه وشي ثاني قريبيتي فيها املاح لانه عندنا وراثه بالعائله تقول جلست اول اسبوع اشرب يوميا 8 كاسات مويه موزعه طول اليول تقول جلست اسبوع كل ماشربت تتبول وخاصه ان الي فيه الاملاح كثير التبوول تقول اول اسبوع بول بعدين صرت عاادي اتبول مثل النااس تقول شكل المويه غسلته الاملااح واعيد واكرر عادي الاملاح وكل عائله تمارس الحياه عادي وتاكل وتشرب وتروح مطاعم بس الاهم كثره شرب المويه
كل عائلتنا فيها املاح والدكتور ماقال لنا احجبووا شوفي دامه شهر عادي وترى الاملاح عاادي في كل...
الله يعطيك العافيه
كان عنده الم برجله مستمر وحلل وطلعت من الاملاح
موتي ولا دمعة بنتي
اختي انا كان عندي املاح ما تخوف ان شاء الله اهم شي ابعديه عن الطماطم والمانجا
يحاول يشرب مويه كثير .. يشرب بيره شعير اللي بالبقالات.. يشرب عصير قصب سكر كويس
الوالده برضوا جاها وكانت تسوي الشعير مع القهوه
من اعراض الاملاح الم بالمفاصل

بنات انا قلت البيره اللي بالبقالات لاني متاكده راح تعلقوا وانتوا مو فاهمين

والله يشفيه
سمو الاميرة 23
سمو الاميرة 23
اختي انا كان عندي املاح ما تخوف ان شاء الله اهم شي ابعديه عن الطماطم والمانجا يحاول يشرب مويه كثير .. يشرب بيره شعير اللي بالبقالات.. يشرب عصير قصب سكر كويس الوالده برضوا جاها وكانت تسوي الشعير مع القهوه من اعراض الاملاح الم بالمفاصل بنات انا قلت البيره اللي بالبقالات لاني متاكده راح تعلقوا وانتوا مو فاهمين والله يشفيه
اختي انا كان عندي املاح ما تخوف ان شاء الله اهم شي ابعديه عن الطماطم والمانجا يحاول يشرب مويه...
مشكوره بس كان ودي تعطوني افكار للغدا
ام حور العبد لله
عن تجربة شرب كاس ماء-ملعقة عسل عصير نص ليمونة على الريق