ام حصوصي222
ام حصوصي222
وانتى بخير وعااااااااااااااااافيه
واجازه سعيده ان شاءالله
طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتورة انا في طور الرجوع الى الرضاعة الطبيعة بس المشكلة مافي حليب الا قطرات استخدم حبوب منع لي المرضعه وخايفه تجففه الصيام هل هذي العوامل كفيلة انه يجف الحليب وخايفه الحليب يقل بنتي الحين رضاعتها صناعي ورضعه صغيره وهيا نايمة طبيعي لانه ترفضه وتحاول تبعد عني بي طريقه واذ وضعته في وضعية الرضاعة تبكي ووجهة في الاتجاه المعاكس قريت موضوعك لي رفض الثدي وقيد التطبيق ايش تنصحني بها الخصوص اسفه على الاطاله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتورة انا في طور الرجوع الى الرضاعة الطبيعة بس المشكلة مافي...
اهلا عزيزتى
كم عمر طفلك؟
هل يمكنك تاجيل استعمال الحبوب واستعمال العهازل مثلا الى ان تتم اعادة الارضاع باذن الله؟
لانك هكذا لن تستطيعى الحكم ان كانت الحبوب تقلل الحليب ام لا
وتصومى ام لا انت التى تقرر حسب ملاحظتك هل الصيام يقلل الحليب ام لا
والفتوى كما تعرفين الفطر لمن تخاف على نفسها او ولدها
وانصحك بتقليل استعمال الزجاجة الى ان تمنعيها وهذا اهم حل
ادخلى يوتيوب واكتبى cup feeding
وتعلمى كيف يشرب بالكوب من اول يوم
New LoOok
New LoOok
اهلين دكتورة انا ولدي عمره سنه و5 شهور وكان بيشرب حليب نسلاك بعد السنه وماشي معاه كويس بس تعبت ادوره ماني لاقيته في الصيدليات شكلهم منعوه حتى اني دورته في الرياض وجده مالقيته المهم غيرته الى بليميل بلس 3 بس بين فترة وفترة يستفرغه يعني يستفرغ مرة في اليوم او مرتين احس انه الحليب خفيف سهل استفراغه عكس نسلاك وفي سؤال ثاني انه الى الان معتمد على الحليب والسيريلاك واغلب انواع الاكل يرفضها اعطيه رز ومكرونه وخضار ودجاج احيانا ياكل لقمة وبس مايكمل واحيانا ماياكل مع العلم انه وزنه كويس بس شكله الخارجي نحيف اتمنى انك تردين علي ومشكورة مقدما .