آم صبا
آم صبا
الــفـرآولــهـ
خليه يحوس في البيت لحاله وانتي خذي الشغاله وريحي عند اهلك واذا تقدري خلي العيال عنده ويدبر نفسه ويحس على دمه
و يحس بقيمتك..
الله يصلح الحال ..ويهدي زوجك
لا تنسين اهم شيء الدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااااااااااااء
أم لولي ودحوم03
لاإله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

رفع
أم لولي ودحوم03
السلام عليكم والرحمه تسلمون على الرد يااخواتي والله يكون بالعون
دلوعـAته
دلوعـAته
يارب يعطيك الى به خير سبحان الله الحمدلله لا اله الا الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لاحول ولاقوة الابالله استغفرالله العظيم ان اردتي تحقيق الى تتمنيه بإذن الله http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2334581
يارب يعطيك الى به خير سبحان الله الحمدلله لا اله الا الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ...
:26:اولا اسمحي اهديك الورده لصبرك وتحملك مصروف وبيت ومسئوليه وابو الشباب نايم ولا همه الا نفسه
نصيحه مني اتركي عنك بيع البضايع او على الاقل داريها عنها وقولي ماعندي وخلي عيالك يطالبونه باغراض البيت طالما مايسمع لك
الشي الاهم بعد اذا راح عنك مع اصحابه لا تسألين ابد حبيبتي الرجل طبعه اذا شافك متضايقه من طبع فيه سبحان الله يتمسك به
انا وش اسوي وماادري اذا الحل يناسبك اذا جا بيطلع اقول في امان الكريم بس حبيبي تكفى وصلني لصديقتي اسهر عندها او اهلي واذا قرب جيته يتصل اقوله ماسرع بتجي تاخذني تصدق ماحسيت بالوقت تكفى تاخر شوي عاد هنا يولع غيره
وصرت اقول له اذا يومي وبتسهر ابحدد لي جدول ولا اختار بيوت جاراتي بنفس العماره لا اختار مشاوير بعيده
اليوم اللي مب فيه عارف اني اشغل نفسي واذا جاني بالصدفه يحس اني كنت ابيه يتصل قبل عشان انا وقتها اكون مسويه خلطه او قالبه بيتي:angry: او عازمه احد
صدقيني طنشيه وبيمل بس بشرط انك تشغلي نفسك وتحسسيه انه مو مضايقك غيابه وانك كذا وكذا عايشه وقادره تسعدي نفسك بجميع الحالات
انا مجهزه لي جدول لي ولبنتي بالاجازه عشان اريح نفسي وموريته الجدول تدرين وش قال :arb:
قال طيب وانا ويني من جدولكم قلت الله يخليك لنا هذا في سفرك او في انشغالك نوسع صدورنا ضااااااااااااق صدره مره ولوقتك هذا يردد انك مخططه لوناستك وماعبرتيني