سله فطاير
سله فطاير
تصدقين ذكرتيني بولدي لما رجعنا من اجتماع عائلي كان شايف ولد لما يعصب يضرب رأسه بالحيط وكان ولدي يتابعه ... وبعد يومين عصب وضرب رأسه بالسيراميك ، أول مرة خفت عليه ، ولما كررها طنشته وقلت كمان زيادة عشان ينفجر رأسك دم ، وكرره كم مره وصرت أطنشه وبعدها ماصاريسويها لانه كان يقلد ويبي يلفت الانتباه ومانفع معانا ومل ووقف عن الحركة، طنسيه ثم طنشيه وحبيبتي هذا يكون الولد محتاج من اللي حوله الهدوء وبالتوفيق حبيبتي.
تصدقين ذكرتيني بولدي لما رجعنا من اجتماع عائلي كان شايف ولد لما يعصب يضرب رأسه بالحيط وكان ولدي...
انا ولدي عمره سنه ونص ولاحظت التصرفات اللي يسويها نفس تصرفات ولدك وصراحه اضربه بس خفيف جدا هذا السن يجي فيهم شقاوه بس مارح تقدرين تفهمينه لانه مهما منعتيه رح يرجع يعيد نفس الشغله بس انا اشيل عنه كل شي خطير اسكر البيبان اللي فيها خطر عليه اغطي الافياش نصيحه روحي لساكو وايكيا وبتلقين كل شي لحمايه الاطفال زي تقفيل الدروج وغطاء للافياش موجود بايكيا ورداد الباب هذا تلقينه بسنتر بوينت عشان اذا سكر االباب مايسكر على يده ودورات المياه لازم تتسكر والمطبخ برضو لازم يتسكر واذا المطبخ مفتوح حطيله حاجز تلقينه بساكو وسنتر بوينت وكل شي تشوفين انه خطر عليه حاولي تشوفين لها حل اذا تلقين اشياء حمايه وبس هذا اللي انا اسويه حاليا

واتمنى اكون افدتك