أميرة الإحساس
هلا بالشموخ كله..

وزين ماخترتي ياذيكو شموخ تستاهل مصرقعه ارض ارض لا قصدي جو جو عذراً لطفاً جو ارض ...

الله يكوووووووون بعونك ياشموخ والله اني اليوم مهسسسسستره والله يعينك ...

شموخ الآن نبداء الهجوم ....
لو ضعتك على كرسي الأعتراف ومن حولك الأسلاك الشائكه >>>>كخخخ الله يفكنا منك وبس..

أقول هيا أعترفي وبسسسسسسرعه كم لك منظمه لها الشلل المصرقعه ابغى الإجابه باليوم والتاريخ والشهر والثانيه والدقيقه واجزاء وثلاثه ارباع الثانيه بعد..

سين ثنين >>> وابغى إجابه صريحه مريحه مالها لون ولا ريحه>>>> كخخخ وش قصدك..

السؤال يقول.. شموخ عضوه متهمه بتناول المنشطااااااااات>>> ياويل قلبي ويلااااااااه قصدي ان شموخ لاتسيئون الظن فيها شموخ متهمه بزياده مفعول الصرقعه هل ذلك نتاج فطره اما احتكاك مباشر او غضروفي هع هع هع لالالالا قصدي هل طبيعة شموخ في المنزل وفي المدرسه وفي ساحات الشوارع والأسوقه والمدن الترفيهيه ولإجازات ايضاً كذلك (((شكله بيجيني كف على الطاير))

شموخ بالله عليك ماحسيت بدوخه وغثيان من اسئلتي>>>إذا كانت الإجابه بنعم فمبرووووووك ابششششرك انتي حامل كل انواع الفيروسات الناقله لعدوى الصرقعه كخخخخخخخ اسفه على الإزعاج النمره غلط اجل اشوفكم على خير ابوي جاااااء كخخخخ >>> حتى هنا :17:

اقول فيه سؤال من يومي صغيره وانا اسأل نفسي هالسؤال إلى مالقيت له إجابه قلت راح انقله لشموخ بالماريه دام الهجوم قائم عليها السؤال يالغاليه >>> ليش ان زوجة بباي ماهي راضية تسمن وهقوتك ان بباي الله يهديه مانع اكل السبانخ عشان كذا نشوفها عصلااا مصلااااا >>>> امنيتها تشوف زوجة بباي تنافس نبيل شعيل في السمنه ..

أقوووووول شموخ بهج قبل مايجيني سوط حااااااااامي ...

وعاد انا اليوم من جد فيني حاله الله لايوريك ومن سوء حظك ان اللقاء معاك >>>فالعذر والسموحه وحبة فوق راسك وراس كل من ادوخت راسها >>>امووووووواه سمعتوا بوستي وش محلااااااااها:27:
~ أسيرة الذكرى ~
اميرتناااااااااا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يرج ابليستس هذا بالله اسئله حاولت اتمعن فيها ما طلعت بشي

بس شكل شموخ بتجاوب بسرعه لان شكل المعدل زايد عندكم مو مثلي هابط وابغى منشطاتصراحه اني
ابغى جرعه لاني احس اني صرت راكده لدرجه البلاده

فاذا سمحتي اختي بدي ايكي تبعتيلي الكميه على بريدي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شكل الكوريات واليابانيات اللي ادرس اْ ثروا عليه واجد
ريــآالسنين
ريــآالسنين
هلالالالا والله وغلالالالالالالالالا

بالشموخ كله ...

ما شااااااااء الله عليك أشتهرتي بسرعة ...وصرتي ..صاروخ على علم ....:23:

بسألك سوليييييييين على السريع

لو قلنا لك أختاري وحده تتمنين تشوفينهاااااااااا هااااااااااه وحده لاتقولين فلانة وفلانة وعلالالالالالالالالانة

بس وحده ..

السؤال الثاني :

من أين رضعتي لبن الصرقعة ..؟؟
[/COLOR

خخخخخخخخخ يحليلي إذا بديت أتفلسف<<<<<<<<<:o
**مولان**3000
**مولان**3000
.
♥● نوران ●♥
♥● نوران ●♥
هالووووو شموووخه اشلونك

البنات خلصووووو عالاسئلة خخخخخخ