رغد الحياة
رغد الحياة
السلام عليكم
انا مسافره غدا باذن الله ادعولي الله ييسر الرحله على خير
راح اوصل السعوديه وفورا بعدها لو لحقت راح اطلع الحج مع اهلي الله يكتبلي يارب..

المهم من ناحيه الهدايا بصراحه انا ماخدت اغراض بالمررررهلانه بكل بساطه لسه امس خلصت امتحاناتي النهائيه وهلأ وقت مو كويس للشوبنق عجئه وزحمه واسعار نار

بس من الهدايا البسيطه جدا واغلبها اخدتها من الولمارت
لأخوي الصغير اخدت له بزل ثلاثية ابعاد عجبتني لأنه فيها فايده وهو اله هوايه بهيك شغلات وبصراحه عنده العاب كثر جبل احد فمابدي اخد له سياره ولا طياره ولا شو بعرفني
وهي صورتها

واخدت له كم سي دي لجهاز الننتدو تبعه وي
واختي الصغيره اخدت لها مجموعة عطر مع لوشن ميري كيت اند اشلي
وجهاز العناية بالاظافر

ولبابامابعرف اخدت له مساج الفوت وحتى لو ماخش مزاجه بدي خليه يستعمله ههههه

ماما من لاسنزا اخدت طقم كيوت

واختي الكبيره اخدت لها شنطه ذهبيه من محل icing هلأ جايب شغلات كتير حلوة عالكريمس

غير هيك ماجبت غير كم شغله من ابو الدولار

ماحبيت كتر اغراض لأنه هلأ الدولارالكندي مرتفع وكل شي غالي زياده عن الزوم قبل الكريمس اسوأ وقت للشوبنق الافضل بعده بتحصلو سيلات حلوة
غير هيك شنطي مافيها غير ملابسي وشغلات لأهلي ناسيينها هون في كندا
كل اشي بالصاله الأرض وبكره سفري ولسه مارتبت شنطي
حاسه لسه بدي نااااااااام :(
بس من كتر ماسمعت ناس فاتتها طيراتها هالاسبوع شكلي بدي واصل لحتى يصير موعد السفر وانام بالطياره
mam Iam
mam Iam
واووو رغد الحياة الله يعينك..

ان شاء الله تعوضين النوم بالطيارة وتوصلين بالسلامة..

اعجبتني البزل حررررركة .. تقولين من ولمارت؟؟والله حلوة ..

..
LAYANO
LAYANO
بنات التنزيلات بعد 25 ديسمبر والا من الان بدأت
لأني اشوف كثير محلات مسوين تخفيضات !!!
moooon light
moooon light
صراحه للحين مافكرت ايش راح البس بس اهم شي يكون اللبس الي تحت العبايه مريح خصوصا ان عندي طفله وعارفه كيف الحوسه معاهم والجزمه وانتي بكرامه عاده البس سبورت مريحه وبالنسبه لسؤالك شنو راح تسسون في شعوركم ؟؟؟؟؟؟؟قصدك الشعر ولا المشاعر ماعرفت شنو تقصدين بالضبط خخخخخخخخخخخ في فرق طبعا
صراحه للحين مافكرت ايش راح البس بس اهم شي يكون اللبس الي تحت العبايه مريح خصوصا ان عندي طفله...
:)مساء الخير على الحلوين
انا مسافره الخميس20 ديسمبر ان شاء الله وصراحه الهدايا اخذت حاجات بسيطه لان المره الا فاتت اخذت هدايا ودي اعرف اذا في احد معاي على نفس الرحله
رحلتي من نيويورك ان شاء الله
women sweat
women sweat
هلا مون لايت وان شالله تلقين وحده تكون مسافره نفسج رحلتج