لك ولا للذيب

اطباق عالم حواء

يبنات سالتكم ومارديتوا والله اني في عجله السؤال عن عجانة كتشن ايد هل تتحمل العجين الثقيل وليش تهتز ابغى اشتريها بس متردده وهل لها في السعوديه وكيل وقطع غيار اصلي وسلامتكم وشكرا جزيلا للي بيردون
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

₪♥ نــوتــ missــي
اب
مرة صلوحي
مرة صلوحي
اب
رشـــ عطر ـــة
سلام ....

خخخ .... ما دريت الموضوع لك ...
شوفي أختي .... نسبة اللي اشتروا كيتشن ايد اقل من نسبة اللي اشتروا كينوود (( اتكلم عن الخليج ))... لأن كينوود صارت متوفرة في كل محل .... وكيتشن ايد مع انها قديمة بس مو كثير اللي شارينها من الخليج لأن اكثر الناس كانوا يجيبوها من امريكا ...... والحين لقيتها منتشرة بشكل اوسع بس ما فيه لها ملحقات كثيرة مثل كينوود ...
يعني حتى ترتاحين .... لما تروحي المحل قارني بينهم حسب المتوفر في سوقكم ... من حيث القوة .... يعني كل وحدة كم واط .... ؟؟؟؟ كم سعة كل منها ؟؟؟
وهل لهم وكيل عندكم ؟؟؟ وهل عليها ضمان ؟؟؟

وبالنسبة لسؤالك ليش تهتز ...؟؟؟ فهذا طبيعي اذا عجنتي فيها كمية من العجين على سرعة عالية . ...لأن العجين يكون ثقيل وجامد ... والعجن ترى ما يحتاج انك تخليها على اعلى درجة .... فيه له سرعة معينة تلاقينها بالكتيب تبع العجانة .... بعكس خفق البيض مثلا ... تحتاجين سرعة عالية وبتلاحظين ان الجهاز ثابت لأن مضرب الخفق يتحرك بسهولة بسبب خفة البيض او خليط الكيك ....

في النهاية انا ما اقدر اقولك اي منهم افضل لأني لازم اجرب ال2 .... واقارن بينهم ....

وبالنسب لكيتشن ايد .... ما ادري اي الموديلات المتوفرة عندكم .... لأني من فترة شايقة موديل جديد لها وكان حلو .... غير كذا فيه منها عدة الوان ...

وكينوود .... لقيتها موجودة بعدة اشكال ايضا .... ولا اعلم ان كانوا ايضا متوفرين عندكم او لأ لأن مو كل شي ينتج يصدر لكل الدول ....
بنت ناس قلبهاالماس
يخسى الدييييييييب

يا قلبي والله مدري عن كيتشين ايد لاني ما اشوفها الا بالتي في
بس انا عندي كينوود
الميجور اعلى شي بس مني متاكدة كم واط

والله انتفخت من كثر ما اسوي معجنات تحسين انك تستمتعين وانتي تستخدمينها

بس كيتشين ايد مدري
وعندي اقتراح غيري الموضوع او بينيه على الاقل عشان البنات يعرفون واللي عندها تفيدك
هدؤ1
هدؤ1
ردو وين وكيل كتشن ايد بالرياض