( فرصة ذهبية شغالة اندنوسية جديدة للتنازل )

ساحة المستعمل و المزاد

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي بنات عالم حواء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي شغالة اندنوسية تكمل سنتين في رمضان وبعد صولات وجولات معها ومحاولات عديدة للتمديد رفضت :mad:فطبيعي اني استقدم شغالة جديدة علشان انا موظفة وعندي طفلة :04:وفعلا تم الاستقدام سريعاً حتى تشرف الخدامه الجديدة قبل رمضان وطبعاً كلنا عارفين رمضان وحوسته واللي يجي رمضان وماعندها خدامة تروح فيها :angry:
( ما اطول عليكم ) وهنا حدثت المفاجأه شغالتي الجديدة جاتها مكالمة من اندنوسيا تخبرها بان الاحوال هناك مش ولابد ولازم تبقى هنا في السعودية للعمل
وجاءت خادمتي تطلب مني وتترجاني امدد لها ( الدنيا دوارة قبل كم شهر اطلب منها تمدد وهية رافضه والحين العكس )
وبيني وبينكم احترت اجيب الشغاله الجديدة واسفر الحالية اللي تعودت عليها وتعودت عليه والاهم من ذلك بنتي تعلقت فيها:04: والا اسفرها خلاص
لكن زوجي :arb:صاحب الفطنه والفراسة قلي امسكي في قردك لا يجيكي اقرد منه
فقررت امدد لشغالتي الحالية واتنازل عن الشغالة الجديدة علما بانها الى الان لم تصل ولكن وصولها على الابواب والمكتب اللي استقدمت منه واحد من المكاتب الكبيرة والموثوق فيها في مدينة جده واستقدمنا منه مرات عديدة بدون أي مشاكل وللمعلومية المواصفات اللي طلبتها للخدامة الجديدة هي :
o اندنوسية مسلمه وراتبها حسب النظام الجديد 800 ريالo العمر 30 – 35 ( علشان تقدر تخدم مو تبغالها مين يخدمها )
o لم يسبق لها العمل ( علشان تشكلينها زي ماتبغين وتريح بالك من الشرده |)
o مقبولة الشكل ( علشان ماتخرع البزران )
o تجديد الاعمال المنزلية
o تقبل رعاية الاطفال
o تكون من جاوا بارد ( عن تجربة هذه افضل منطقة للاستقدام يمتازون اهلها بالهدوء وطولت البال )
o متزوجه ولديها اطفال ( علشان تكون عينها مليانه من الرجال )
اللي حابة تاخذ الشغالة انا طالبه فيها عشرة الاف ريال فقط لاغير ونقل الكفالة على الشاري في نفس المكتب اللي تم فيه الاستقدام في مدينة جدة علشان يتابع معاه موعد الوصول
طبعا في سؤال يتبادر للاذهان:confused: مدام ان الشغالة لم تصل الى الان ويش حادني اخذ خدامتكي ليش ما اروح استقدم خدامه جديدة ؟
الجواب انا شغالتي :02:وصولها على الابواب يعني حاتوصل قبل رمضان باذن الله بس لوقدمتي شغالة جديدة حا توصل في احسن الاحوال بعد انتهاء موسم العمرة يعني في شوال او ذي القعده
ملحوظة مهمة جداً ( الشغالة جديدة يعني عقدها لم يبدأ وعندك ثلاثة اشهر فترة تجربة )
ورجاء رجاء خاص اللي جادة فقط تراسلني على الخاص علم بان التفاهم النهائي يكون عن طريق المحرم علما باننا من سكان مدينة جده
وسلامتكم
60
5K

هذا الموضوع مغلق.

هو آآسرني
هو آآسرني
موفقه واذا وصلت عطينا خبر؟؟
سمارا تمارا
سمارا تمارا
انا من الشرقيه كيف ممكن يكون الترتيب؟
شكولاته بالحليب
أختي سمارا تمارا
اهلا وسهلا لو إنتي جادة عمري إحنا نكلم المكتب ونشوف لوفي إمكانية ينزلها على الشرقية أولا
ولو عندكم أي أحد في جدة يكمل الإجراءات
ميتوم
ميتوم
وانا بعد ابغاها
وانا من الرياض
وياليت تكلمي المكتب يشوف كيف يوصلها للرياض
شكولاته بالحليب
وانا بعد ابغاها وانا من الرياض وياليت تكلمي المكتب يشوف كيف يوصلها للرياض
وانا بعد ابغاها وانا من الرياض وياليت تكلمي المكتب يشوف كيف يوصلها للرياض
هلا وغلا فيكم أخواتي اللي من خارج جدة
بإذن الله اليوم العصر نكلم المكتب وأجيبلكم الخبر اليقين والله يكتب اللي فيه الخير