سمورة الدلوعة
لا حول و لا قوة الا بالله

يا اختى حراام عليه يسوي فيك كده انا اشوف العيب مش من صديقه العيب من زوجك اختي و اسمحي لي على هده العبارة يعني هدا مش سبب مقنع هو يبي يفتك من مين من عياله عمارة الدار و هما لي يزيدوا البركة في الدار
و حتى الرسول عليه الصلاة و السلام قال: تزوجوا الولود و الودود
شوفي خلاصة الكلام خلي ابوك يحكي معاه و لا اخوك هده السالفة ما يسويها الا راجل مع راجل
و حسبيها على الله
اتمنى من الله العزيز القدير ان يكون زوجك بس بيضحك معاك و لي يقوله مو صح
ميساء 1
ميساء 1
السمسومه الله يجزاك خير وفعلا مالي الا الدعاء
الين1:مشكوره لتعاطفك معي والله اني من امس مانمت وماراح انام وشلون كذا مو حرام عليه والله اني ماقصرت معاه ليش يسويلي كذاااا
الين1 لو اكلم اهل البنت او البنت نفسها اخاف يدري ويسويلي مشكله انا بغنى عنها ولو تدري امي ماراح تخليني عنده راح تطلب منه الطلاق بدون تفاهم يوووه وش اسوي دايم كلمته احنا استعجلنا وجبنا عيال والمشكله اول ماتزوجت هو اللي مستعجل عليهم والله مادري وش اسوي المشكله اني ابا روح لاهلي الاسبوع هذا ويبي يبين علي
سموره الدلوعه
الله يسمع منك قولوا امين ياليته يمزح
انا مابي ادخل اهلي بالموضوع لان المشكله راح تكبر(وابوي متزوج على امي وش راح يكون رد ه على زوجي )
جروووح مايداويها الزمن
الله يعينج اختى ميس
هو واحد من اثنين
1-- يازوجج بيهبل فيج شويه عشان تهتمى فيه وتكفيه شر العيال واازعاجهم ومالقى غير هاللاسلوب عشان تعيدين وضعج معه وتهتمين فيه وماتشتكين من العيال
2--او انه انسان انانى مايهمه الانفسه وبس
الحل فى الاولى حبيبتى خلى عيالج عند اهلج اسبوع واهتمى فيه وعوضيه شويه
اذا كان انانى قولى له انا من حقى ارتاح بعد حمل وولاده وتربيه وهدديه انج تسيرين عند اهلج وتتركينله عياله الى بيتهرب منهم ضغطى على نفسج شوى عشان يدرى ان عيالج ماهموج لانهم عياله وينتسبون له مو لهلج هبلى فيه شويه قولى بسير بيت هلى وانت اقعد مع عيالك مليت وتعبت من تحمل مسؤليتهم
الله يعينج اختى ويصبرج :26:
القرمزية
القرمزية
شوفي جهزي شنطه كبيره بدون مقدمات

وحطي اغراض الاطفال واتصلي عليه قولي تعال ضروري

وقولي انا جايه لحا لي ودوق عيالك

ابغا اروح لاهلي لحالي

لان امه ماراح تتحمل تربي اطفال

++ العروسه كمان مشغوله في المدرسه والزوج الجديد

لان تطيعه ابد

وقولي حتى الي في بطني ارضعه شهرين فقط

واعطيكي اياه لان الدكتور يقول يكفي شهرين لاكن ارضاع مركز ))) معلومه لك - لاكن سوي نفسك جازمه

لان لو تخلينه سنتين بيقول وش حلات الطفل عمر السنتين

لانك لو ما فعلتي كذا ستصقطين

انت واطفالك

في هاويه الخسسران من زوجك

والله اعلم
وردة ذبلانه
وردة ذبلانه
اش بلاهم ذا الرجاجيل كلهم يبون يتزوجون والله خوفتوني الظاهر مايملا عيونهم الا التراب لا دلع ولا غيره

الله يعينك اختي على بلواك وانشالله تتفركش الجوازه:26: