مبيد النمل الأبيض (الأرضه)

المنزل والديكور

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير...... كيفكم ياحوائيااااااات عساااااااكم بخير ان شاء الله

أكيد كلكم تعرفون النمل الأبيض :mad: اللي مايخلي شيء إلا آكله :44:الله يعين ,,,, وبمناسبة طلب الأخت وردهـ الكونـ كلهـ في موضوعها

ابغى حل للقضاء على النمل الابيض ؟؟؟؟؟؟

ساعدوني اكل كل شي واتلف كل شي الابواب والكراسي

ساعدوووووووووووووووووووني
اليوم جبت صور للمبيد وطريقة إستخدامه في مكافحة الأرضه وان شاءالله تستفيد وردهـ الكونـ كلهـ وكمان الكل يستفيد
وهذي صورة المبيد واسمه دورسبان موجود في محلات بيع البذور والمبيدات الزراعية وتقريبا قيمته من 70_80 ريال وفي أنواع ثانية أقل سعراً

نجي لطريقة أستخدامه /نلبس الجونتي ( القفازات البلاستيكيه) ونحط شوية من المبيد في هالبخاخ ونقوم بتحليله بالماء يعني(وطبعا موجود عندهم قيمته 30 ريال)
7
7

7
7
وهذي الصورة توضح لون المبيدلما نقوم بوضع منه القليل في البخاخ
7
7

7
وهذا بعد مانقوم بتحليله بالماء
7
7

المهم لازم تنتبهي بالذات اللي عندها أطفال او مصابة بالربو لأنه ريحته مررررره قوية الأفضل ترشين البيت(الأماكن المتواجدة فيها النمل ) وتتركينه يومين أو أكثر وبعدين لما ترجعين تفتحين النوافذعشان تجددين تهوية البيت وبذلك تخف الريحة
الإسعافات الأولية لمن يقوم ببلع المبيد/ يوضع المصاب في الهواء الطلق ويدعى الطبيب فوراً.
عن الإستنشاق / إذا أستنشق رذاذ الرش وظهرت أعراض التسمم يستدعى الطبيب .
عن ملامسة الجلد / أغسلي جيداً بالماء والصابون.
عن ملامسة العينين / غسلها بالماء الجاري لمدة 15 دقيقة على الأقل.
....ودعواتكم.....

ودمتم بودّ:39:
20
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فجووورهـ
فجووورهـ
النمل الي عندي لونه احمر وكبار ومن كثر مهو مطول بالبيت الحين طلع ليه جنحان ويطير طفشني
والكبار منه اقرب شكله للدبابير بجرب هالطريقه و***** الله ينفع مع اني ماخليت ولا بقيت مافيه امل حتى تعاملت معه بالقران
لكن ماطلع
aaooo
aaooo
يسلمووووووووووووو
شاريتة شاريتة وبقضي عليهم حسبي الله فيهم
غـلآىآ الجنـوب
النمل الي عندي لونه احمر وكبار ومن كثر مهو مطول بالبيت الحين طلع ليه جنحان ويطير طفشني والكبار منه اقرب شكله للدبابير بجرب هالطريقه و***** الله ينفع مع اني ماخليت ولا بقيت مافيه امل حتى تعاملت معه بالقران لكن ماطلع
النمل الي عندي لونه احمر وكبار ومن كثر مهو مطول بالبيت الحين طلع ليه جنحان ويطير طفشني والكبار...
شاكره مرورك يالغلآ بس النمل الأبيض غير عن النمل الأحمر ... وكمان أنا أستخدمه للنمل بجميع أنواعه وماشاء الله عليه مبيد فتاك المهم بعد ماتتخلصين من النمل تسدين الفتحات بالسليكون أو بالجبس عشان مايرد مره ثانية
غـلآىآ الجنـوب
aaooo aaooo :
يسلمووووووووووووو شاريتة شاريتة وبقضي عليهم حسبي الله فيهم
يسلمووووووووووووو شاريتة شاريتة وبقضي عليهم حسبي الله فيهم
الله يسلمك من كل شر,,, شاكررررره مرورك يالغلآ
nice..lady
nice..lady
هلا وغلا ..

جزاك الله خييير يالغلا على الإفادة , وإن شاء الله الأخوات يستفيدوا منها

وتستاهلي شعااار التجربة المفيدة

موفقة

::