لسة الدنيا بخير
بس يا عمري صارلك 14 سنة زواج توك صحيتي...بعد ايش بعد ما صار بينكم أولاد و عشرة عمر. اذا كنتي صبرتي كل هالسنين و تحملتيه أنصحك انك تعيشي لاولادك و لنفسك بس... باين انو ما منو فايدة انك تحاولي خلاص اتعود هو على طبعو... ادعي ربك و قومي الليل و ادعي الله يهديه و يسخره لك
بس يا عمري صارلك 14 سنة زواج توك صحيتي...بعد ايش بعد ما صار بينكم أولاد و عشرة عمر. اذا كنتي...
الله صحيت من اول
بس قلت يمكن الزمن يغيرة
وانا مو حقت مشاكل وطلاق
وان كان من زمان تطلقت وافتكيت
انا لسة عايشة على الامل والحلول
وهذا 14 سنة ما ادرى كيف
مرت على وانا الى الحين ما سويت شى
وانا كل يوم اشوف حياتى وقول هذا حياة
كانى اساس من اساس البيت معقول حياتى
خلاص وقفت على كدة مدفونة حيه اصبر ليش
عشان الاولاد مو بكرة راح يكبروا ويتزوجوا وكل واحد يشوف حياته
والله يعلم يسالوا عنى ولا وانا حياتى تضيع مع هذا الانسان وما حطيت موضوعى الا يمكن الاقى عندكم الحل
وشكرا قلبى ما قصرتى
لسة الدنيا بخير
احقريه و عيشي لعيالك و نفسك لانه فيه ارجال مايجون غير بالحقران انتي اهتمي بحياتك و سعادتك لا تربطيها برضه و كلامه
احقريه و عيشي لعيالك و نفسك لانه فيه ارجال مايجون غير بالحقران انتي اهتمي بحياتك و سعادتك لا...
كلامك هو الا عايشة عليه
صرت تقريبا مستحقرتة مو عشان شى
الا بس من معاملته لى صيرت مثلة بنفس اخلاقة معه
بس حاستها صارت موحياة زوجة صارت حياة تحدى وتحقير
وشكرا قلبى على مرورك
احساسي انا غير
خلاص غيري اسلوبك معاه
اسلوب لمدة 14 سنه ما نفع معاه غيريه
عيشي حياتك لا تقصري على نفسك ولا اولادك حتى لو اخذتي من اهلك مصروف

الله يعينك ويعيننا
لسة الدنيا بخير
وانا للاسف اقولك نفس راي الاخت اللهم ازيد عليه انه ممكن انت تحاولي انه تفتحي النقاش معه ولا تحاولي انه هو يبدء حاولي انت مره وثنتين وعشره واذا تجاوب معك ساعتها ابدي في مشاكلكم وحلولها00
وانا للاسف اقولك نفس راي الاخت اللهم ازيد عليه انه ممكن انت تحاولي انه تفتحي النقاش معه ولا...
والله سويت كل الا قلتية زايدة حبيتى كنت احط
رسائل اكتبها جوال وارسلها لة يمكن تحنن قلبة
شاف نفسة الحمد لله وعلى فكرة مرة ذكى فى الشر
ويعرف كيف يكيد وحس عقده حياتة المراة :angry2:
وبحط فى عقدتة
لسة الدنيا بخير
انا وجهت نظري انك تحسسيه انك ماتستغني عنه وانه كل شي بحياتك الرجل يحب ان تكون محتاجه له وتحسسه بذلك يمكن عنده عقده النقص فيضهرها بالشكل الذي ترينه
انا وجهت نظري انك تحسسيه انك ماتستغني عنه وانه كل شي بحياتك الرجل يحب ان تكون محتاجه له وتحسسه...
تصدقى فى الاول كنت كدة معة بالقول والفعل
الرجال شاف نفسة وتفرعن وزاد غرور ندمت
على اليوم الا وريته انى فى حاجتة على فكرة هو مممممممممممممرة مغرور
شايف نفسة ولا على شى يحسرة على يعينة على نفسة يرفع الظغط