ليمونة 27

ليمونة 27 @lymon_27

عضوة نشيطة

رساله نكدت عليه

الأسرة والمجتمع

بنات انا دوبني والده لي اسبوعين الحمدلله جبت ولد وزوجي يحبني ماعندي شك فيه وسعيده في حياتي ياربي لك الحمد:39:المهم في غمرة سعادتي جتني رساله من قريبه ليه نكدت عليه والله اني بكيت منها لين صدع راسي :44:الرساله تقول اخت زوجك تقول لزوجك ياخوي انا بزوجك اختاري من 1الى10لتعرفي رده انا غبيه اخترت رقم 6 وقامت ارسلت لي الجابات وطلعت اجابتي اخس اجابه وهيه ( اي والله انا كان ودي ابدل هالسحليه من زمان ) تخيلو القهر الي حسيت فيه اتخيلها تضحك عليه وماخلت احد ماقالت له والله اني الحمدلله حلوه وزوجي مدلعني ويموت عليه وهيه عارفه ومتاكده من هالشي بس عاد تعرفون الحريم يقهرون يدورون اي شي على الوحده انا جتني حاله نفسيه سيئه الله يسامحها نكدت عليه وانا مستانسه وكل ما اتذكر هالموضوع انقهر زياده واتمنى اني مارديت عليها المشكله ان ارسلت لها رساله من هالنوع طلعت اذكى مني ولاردت لاتضحكون علي تفكون ولا تقولون الموضوع تافه احس اني غبيه ومضحكه لو كنت ذكيه مارديت عليها والله احس بضيقه حتى زوجي لاحظ ولما قلت له ضحك عليه يعني بدل مايواسيني يضحك علشان كذا قلت مالي غيركم افضفض لكم وانسى شوي تحياتي لكم
115
7K

هذا الموضوع مغلق.

أم بسوم ورلول
أم بسوم ورلول
يا ختي لاتضيقين صدرك ولاشي

اذا قابلتك وضحكت قوليلها كنت طفشانه ورديت عليكي والا ماهمتني رسالة لاراحت ولاجات

خليها تنقهر انك ما اهتميتي
عيون برآقة
عيون برآقة
طنشي ياقلبي ولا يهمونك الغيورين قلعتها!!
بيير كاردان
بيير كاردان
انا جايتني الرساله والرقم كان شي شين بس عادي ضحك مو حقيقه

حبيبتي فيه مشاكل تشيب منها الراس

مو مشكله اصلا مو موجوده

لا تكونين سطحيه وعقلك صغير والله اتكلم كذا عشان مصلحتك
الحلوة ام الحلوة
وراه عاد انت سحليه
انت تقولين ان زوجتس يحبتس وربي متتم لكم والله يوفقك ويزيدكم تقعدين بكره تدورين على تقولين حسدتني ولاش
بس تراها لعبه
اجل انا علمت رجلي عليها
نسيم الاندلس
نسيم الاندلس
الله يهديك خوفتيني على بالي فيه شي قوي وربي جتني الرساله وهذي كلام بس انتي لاتهتمي خليك واثقه من نفسك وهي ماردت لانها عارفه زوجها وربي ارسلتها لوحده وماردت علي لان علاقتها بزوجها مش ولابد وانا اعرف هذا الشي بس على نيتي قلت لعبه خافت يطلع الرقم اللي اختارته ماهو حلو ونعلق عليها عااااااااااااادي الله يسخر لك زوجك ويخليلك ولدك وحمد الله على سلامتك وخلي بالك من زوجك وولدك وبس