ام عزيزان

ام عزيزان @am_aazyzan

فنانة عالم حواء

شاركوني عمل خدادية الورده....

دورات تدريبية

عالمي يشجعني ....عالمي يعلمني ...
يمكنك ان تصبحي عضوه معطاءه في عالمك
فقط زوري الرابط التالي .

كوني مدريه وعضوه معطاءه في عالمك

اليوم راح نبتدي بعمل الخداديه ..... وان شاء الله تكون سهله وبسيطه عالجميع

واللي ماعندها الماكينه ممكن تخيط باليد بشكل نظيف ومرتب وان شاء الله تطلع النتيجه حلوه معاها

وباسم الله نبتدي

الادوات

قماش لونين او لون واحد ولكي حرية الذوق .... ديباج او قطن .... مقص واوراق للباترون ....دبابيس الخياطه وابره وخيط مناسب للون القماش .... وطباشوره لوضع العلامات ومسطره صغيره ....

195
50K

هذا الموضوع مغلق.

رزان 2008
رزان 2008
شكل الخداده روعه بتوقيعك
كملى بانتظار الباقى
ريري روز
ريري روز
كملى انا معاكى ومستنياكى
شكلها هتطلع تحفة
بس مش الادوات لسة ناقصة
ام عزيزان
ام عزيزان
شكل الخداده روعه بتوقيعك كملى بانتظار الباقى
شكل الخداده روعه بتوقيعك كملى بانتظار الباقى

بالبدايه نحضر الفرجال .... ونفتحه مسافة 7.5 سم = 15 لقطر الدائره.... ونرسم الدائره الكبيره

ثم نرسم دائره اخرى .... نصف القطر 5 سم = 10سم لقطر الدائره

نضع القماش طبقتين (راح نشتغل على الجهه المقلوبه من القماش ... اي نضع طبقتين القماش الوجه الصحيح للداخل والموجه المقلوب للخارج ).... ثم نضع الباترون ونثبته بالدبوس .... ونبتعد عن الباترون 1 سم ... ونرسم العلامات .... وبعد ما نرفع الباترون .... ندبس الدائره من كل جهه ..... ثم ننتقل الى مكان اخر ونعمل الباترون بنفس الطريقه

وهنا شكل الدبابيس واضح وايضا العلامات والدوائر بعد تخطيطها ....

ونعمل 5 دوائر كبيره

واربع دوائر صغيره

الفائده من هذا الدرس : من هنا نتعلم رسم الباترون ووضع العلامات وممكن نخيط اي شكل كان بنفس الطريقه

##الخنساء##
##الخنساء##
ام عزيزان سؤال؟
الدائرة قطرها كامل 15 و نص القطر 7.5؟ يعني نفتح الفرجار 7.5 عشان يصير 15
لان اذا فتحناه 15 بيصير القطر 30 و بتكون كبيرة مب نفس الصورة (اقارنها بالمقص و المسطرة) ولا المطلوب كبيرة؟
القماش اللي عندي شوي
ام عزيزان
ام عزيزان
ام عزيزان سؤال؟ الدائرة قطرها كامل 15 و نص القطر 7.5؟ يعني نفتح الفرجار 7.5 عشان يصير 15 لان اذا فتحناه 15 بيصير القطر 30 و بتكون كبيرة مب نفس الصورة (اقارنها بالمقص و المسطرة) ولا المطلوب كبيرة؟ القماش اللي عندي شوي
ام عزيزان سؤال؟ الدائرة قطرها كامل 15 و نص القطر 7.5؟ يعني نفتح الفرجار 7.5 عشان يصير 15 لان اذا...

ايوا كلامك صح واسفه ما وضحت هالنقطه بالتمام راح اصلحها الحين

شكرا للتنبيه عزيزتي