عسل مسلسل
عسل مسلسل
الله يكون بعونك حبيبتي
راجعي دكتوره نسائيه أحسن لك وإهتمي بنفسك وقت الدوره..
دلع بين الكون
دلع بين الكون
..انا اخذت غسول جدا ارتاحه من الافرازات وقولي لدكتور تصرفه لكي والله يسهلها لك
منونته
منونته
ررررررررررررفع
وراء النهر
وراء النهر
اسأل الله ان يشفيك ويجعله اخر الاسقام

رأي ابتعدي عن الاشياء الشعبية لانها مضرررررررررة جدا وعن تجربة مع اللولب لازم من العناية والاهتمام وحتى بدون لولب

مثل تغير الاندر وير بشكل مستمر وتهوية المكان يعني بدون اي شيء بعض فترات اليوم عدم النوم بعد الجماع قبل لايتم تفريغ الرحم والاستنجاء جيدا واستخدام الغسول وخاصة اذا بتأخرين الغسل

اختيار الملابس القطنية والتشطيف بالماء والملح بعد الدورة ومرة في الاسبوع (ملح خشن )

استخدام تحاميل الالبوثيل مرة واحدة فقط آخر يوم في الدورة فيها ست حبات لكن استخدمي وحدة فقط

الغسيل مرة او مرتين يوميا بغسول روووووووووووعة وما منه ضرر بأذن الله اسمه (لو كريما )ب45 ريال

وبما انك الحين مريضة شكل عندك التهابات ومسببه فطريات لازم زيارة الطبيبة بسرعة حتى ماتصير قرحة وكثري من اكل الزبادي الفترة هذي وراح تعطيك تحاميل ومضاد حيوي وابتعدي من الجماع عشان ماتعدين زوجك وبالتالي يرجع لك المرض بعد ماتشفين لاسمح الله لان الرجال بيحمل لك العدوى بدون ما تسبب له مشاكل صحية ومن ةالممكن توصف نفس المضاد لك ولزوجك اذا تطور الوضع

واخيرا لا تتضايقين لانها امراض نسائية وتصيب معظم النساء والوضع طبيعي وليس بالضرورة ان يكون سببها عدم النظافة لان احيانا تضعف مناعة الانسان من اي مرض مثل الزكام اوغيرة فممكن يجيه التهاب فمع اللولب يكون المكان مهيأ لذلك وممكن تكونين الفترة اللي راحت استخدمتي اي مضادات حيوية بشكل كثير لاي مرض في الجسم قللت المناعة عندك .واذا انتي بالرياض ادلك على دكتورة ممتازة .(زبيدة )مستوصف الضوي شارع الحسين بن علي حي الروضة ...

ان شاء الله اكون وضحت لك الامر من جميع النواحي اذا افدتك لا تنسيني من دعائك بصلاح عيالي وزوجي .
حلم6666
حلم6666
ماينفع كذا

لازم تروحين لطبيبه تكشف عليك
ترى هالموضوع ماينفع تتساهلين فيه وانا اختك
لاتخلين الرجال يطير منك
لاتقولين وش دعوى مكبره الموضوع
ترى من الحين اقولك تلاحقي نفسك
وروحي اكشفي خليها تشوف مشكلتك وتعطيك ادويه صاحيه
بلا خرابيط الحريم
خذي لك اقرب موعد والتزمي بكلام الطبيبه احسن لك
ترى الريحه تنفر الرجال منك وتخليه يكرهك