* البيت الصالح *
على الوجه واليدين رووعه بس يبي لها جلساااااااااااااات
عمري فدوه لزوجي
نصيحة لا احد يستخدمة اقسم بالله احرقني ولازلت اتعالج بسببة من 5 شهور اقسم بالله يابنات ان صارت المنطقة الحساسة عندي زي البهاق اقسم بالله العظيم ..ومتت مافي خلطة ولا كريمات طبية الا واستخدمتها...اقسم بالله اعطتني الدكتورة كريمات 3 وسعرهم مع بعض 730 ريال ويقضون بسرعه من اول اسبوع واستعمال يومي لازم...ارهقني ماديا ومعنويا..مايسوى علي هالليزر.....يازين الحلاوة والموس عند الي انا شفت..لاتقولون استعملتية بطريقه غلط لا..انا اخذت دورة قبل استعمالة...عشان اتقنة...واتبعت تعليماتهم ما اطلع للشمس قبل استعمال الليزر بثلاث ايام ومن هالكلام..وبالاخير احترقت...ولابين الاحتراق الا لما خلصت استعمالة ع المنطقة الحساسة...وجلست شوي الا بعدها بساعه ونص احس بنار في المنطقة..يمار وش اشوف..جزر هلامية وحرق والم..ومنظر يوجع القلب..وربي صرت ابكي زي الاطفال وما انام الا بكمدات احطهم ع المنطقة ولما اشيلها احس بنيران مش طبيعية..لدرجة طول الوقت مسكرة باب غرفتي...وفاتحة رجولي...لا ورجع طلع الشعر اكثر من اول...حبيت اقولكم تجربتي عشان تستفيدون..والله لو لا الحياء لولا ان ادراة المنتدى تمنع وضع الصور لاحطيت لكم صورة جزء من جنب المنطقة الحساسة تشوفون الكارثة وشلون.....بنات انتبهوا اللهم اني بلغت فاشهد...
نصيحة لا احد يستخدمة اقسم بالله احرقني ولازلت اتعالج بسببة من 5 شهور اقسم بالله يابنات ان صارت...
مشكوره على نصيحتك بس انتي وين سويتيها بليز قوليلنا علشان مانروح للي رحتيله
مرسى الأحلام
مرسى الأحلام
جيجي وين سويتي ليزرك ذا ؟
وليه ما شكيتيهم ولا رفعتي دعوى قضائية عليهم ؟
جيجي الطير
جيجي الطير
رحت لمستوصف اسمة سلامات
عند دكتورة مصرية اسمها ريهام اخذت مني ع الجلسة الوحدة 860 ريال
والله ناصحتك لوجة الله لاتسوين ليزر..حتى المراكز الكبيرة زي الحبيب و ومحمد عيد كلينك والالماني وهالعيادات الكبيرة يصير فيها كثير كثير اخطاء...بس تضل افضل من غيرها...والله ماوراهم الا الدجة وسحب الفلوس اقسم بالله العظيم...والله خايفة عليكم ونصحتكم لله تعالى..والي يقولك ان الشعر مايطلع ويحاولون يقنعونك بكلام مرتب ومنطقي ويحاولون يضحكون عليكم فية كذب بكذب:09: لان الليزر كل الاطباء لهم نسبة منة 30%...عشان كذا يقنعون الناس انهم يسوونة باي طريقة...
جيجي الطير
جيجي الطير
جيجي وين سويتي ليزرك ذا ؟ وليه ما شكيتيهم ولا رفعتي دعوى قضائية عليهم ؟
جيجي وين سويتي ليزرك ذا ؟ وليه ما شكيتيهم ولا رفعتي دعوى قضائية عليهم ؟
والله شكيت وفضحت بهم وكل شيء سويتة لكن لاحياة لمن تنادي وزارة الصحة عندنا بحائل نايمة واذا شكيتهم بيكون صاحب المستوصف مضبط العلاقة مع مدير الصحة ولايقدر يسوي لة شيء..يعني فساد اداري ويلعبون بصحة هالناس عشان الفلوس والمستوصف هذا معروف سمعتة بالمنطقة كلة بس جايبين ناس تدرب علينا مايبون يجيبون استشاريين مختصين بهالشيء
وعندهم خبرة عشان مايكلفهم واجد
<<<طبعا هذا كلام المحامي
فا ايش يسوون؟ يجيبون وحدة اي كلام تلعب ع هالناس ويلة اهم شيء الفلوس والا في دكتورة صاحية اول جلسة تخليني احط اشد درجة حرارة؟؟ مي صاحية وانا ماكنت ادري انها اعلى درجة..لكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل..اقسم بالله احس بقهر حسبي الله عليهم:icon33: