زهور عطريه
زهور عطريه
جزاك الله خير على الموضوع
توني ادري ونا بعد ضاعت عشر سنسن ونا جالسه لا حول ولا قوة الا با الله

احب اسأل كم الرسوم ؟؟؟

والاخت سما نجد كيف يكون الامتحان لازم اروح لهم ؟؟؟؟ ممكن الله يخليك تكتبين كل شي با التفصيل دخلت مزاجي
* سماء نجد *
* سماء نجد *
جزاك الله خير على الموضوع توني ادري ونا بعد ضاعت عشر سنسن ونا جالسه لا حول ولا قوة الا با الله احب اسأل كم الرسوم ؟؟؟ والاخت سما نجد كيف يكون الامتحان لازم اروح لهم ؟؟؟؟ ممكن الله يخليك تكتبين كل شي با التفصيل دخلت مزاجي
جزاك الله خير على الموضوع توني ادري ونا بعد ضاعت عشر سنسن ونا جالسه لا حول ولا قوة الا با الله...
هلا اختي وحياك الله وابشري
بالبدايه لازم تسوين تحديد مستوى بالعربي والانجليزي وممكن تجتازين اكثر من مادة من المواد العامة لو كانت لغتك العربية والانجليزية ممتازه
بالنسبه للامتحان ايه لازم تروحين المحاضرات على حسب فيه مواد تكون بالاسبوع مره وفيه مواد كل اسبوعين مره والاختبارات تحدد عن طريق موقع الجامعة وتروحين حسب الشعبه حقتك وتمتحنين وطبعا فيه امتحان نهائي اخر الترم
على فكره الجامعة تعطيك شهادتين وحده من الجامعة بالسعودية ووحده من الجامعة ببريطانيا
واستخيري قبل تسوين شيء والله يسهل لك ويسهل لي ولجميع المسلمين يارب
بعد بقولك يمكن انا اشوفها مناسبه وانتي استفسري اكثر وخش على الموقع حقهم وشوفي المنتديات تبعهم واستشيري اكثر والتسجيل والله يكتب لك اللي فيه الصالح ويسهل دربك ياكريم اللهم امين
* سماء نجد *
* سماء نجد *
هلا اختي وحياك الله وابشري بالبدايه لازم تسوين تحديد مستوى بالعربي والانجليزي وممكن تجتازين اكثر من مادة من المواد العامة لو كانت لغتك العربية والانجليزية ممتازه بالنسبه للامتحان ايه لازم تروحين المحاضرات على حسب فيه مواد تكون بالاسبوع مره وفيه مواد كل اسبوعين مره والاختبارات تحدد عن طريق موقع الجامعة وتروحين حسب الشعبه حقتك وتمتحنين وطبعا فيه امتحان نهائي اخر الترم على فكره الجامعة تعطيك شهادتين وحده من الجامعة بالسعودية ووحده من الجامعة ببريطانيا واستخيري قبل تسوين شيء والله يسهل لك ويسهل لي ولجميع المسلمين يارب بعد بقولك يمكن انا اشوفها مناسبه وانتي استفسري اكثر وخش على الموقع حقهم وشوفي المنتديات تبعهم واستشيري اكثر والتسجيل والله يكتب لك اللي فيه الصالح ويسهل دربك ياكريم اللهم امين
هلا اختي وحياك الله وابشري بالبدايه لازم تسوين تحديد مستوى بالعربي والانجليزي وممكن تجتازين اكثر...
مكررة :):)
الشاذروان
الشاذروان
هل في الامام ماجستير عن بعد
برق عتيبه
برق عتيبه
اختي صاحبه الموضوع لازم تدخلين على موقع العمادة عشان تشوفين التقويم الجامعي اللي محدد فيه وقت التسجيل لانه اذا انتهى تنظرين للفصل اللي بعدة
بالنسبه للاخت هل فيه ماجسيتير نعم وراح يفتحونه عن قريب باذن الله واي سوال انا حاضرة
وياليت ترسله عالخاص لاني انسى الموضيع اللي ارد عليها