@@ خطوة في حياة حوائيه(مشاركة في حملة قل خيراً او اصمت) @@

الملتقى العام

كيفكم ياحوائيات عساكم بخير

وتماشيا مع حمله قل خيراً او اصمت انا اخترت الصــــــــــــــــــــــــمت !!!!!!
ورح اقولكم سولافتي من اولها
انا نزلت ياأخواتي موضوع قبل فترة وهو وفاة سيدة الله يرحمها ويغفر لها ويشفع ببنيتها اللي ماتت معها
وكلي يقين انة قضاء وقدر
ولكن للأسف فية وحدة من البنات استقعدت لي من فترة وشدت الحيل من ثلاث ايام حتى قبل ساعات
وانا اعترف اني جبت اقصاي وجبت العيد فيها بــــــــــــــــــــــــس باحترااااام وماتعديت الادب معها وهي ماغير تشيل وتحط فيني وفعلا طلبت منها عبر الموضوع عدم الرد والابتعاد عن الموضوع وكانت بكل جرأة تتحداني وتقولي بدخل وبرد وبسوي وبسوي...........وبتسلى فيك وووو....واترفع عن ذكر باقي قولها لانها فعلا قصدت تهيني
وانا اخترت الصـــــــــــــــــــمت لاني قلت كل اللي عندي ومو راضية تقتنع ولاني فعلاً ندمت اني جاريتها بالبداية واخذتنا العزة بالاثم وكابرنا وكبرنا الامور وتلاسنا
وانا مابريها ولا اسامحها بس الوم نفسي على اني عطيتها المجال ولا كان تركتها تكتب اللي تبية ولا كني اشوف
لان السبب الرئيسي لخلافي بالذات انا معها انها تلومني على تنزيل الموضوع واني تدخلت بخصوص الناس وانا اقسم بالله نزلتة عن حسن نية موتة قضاء وقدر وللتنبية واخذ الحذر من خزانات المياة اللي بالبيوت
اللي كانت هالمسكينة تمشي جنبة بالحوش وانفتح او انكسر وطاحت فية بنتها وحاولت تمسكها وطاحت معها لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
وفعلاً خجلت امس لما الادارة حذفوا لي 20 رد كلة ردود عليها او حواليها
وفعلا اليوم الصباح قمت لقيتها فعلا مستهزئة فيني وتشيل وتحط وتهدد واخذت قرار مارد عليها بس فرحت لما لقيت المشرفات حاذفين مشاركتها حقت الصباح بدون طلب مني
واشكر المشرفات وقبلة على جباههن للشكر والامتنان والتقدير
والعذر والسموحة وخلوى شعارنا

وهاذي باقة ورد للجميع

حبيبة الكل<<<<واثقة من نفسي
اخت الغلا كله
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخت الغلا كله
اخت الغلا كله
اخت الغلا كله
اخت الغلا كله
لميس ولجين
لميس ولجين
جزاك الله خيراً
اخت الغلا كله
اخت الغلا كله
جزاك الله خيراً
جزاك الله خيراً